تعادل فريق ديبورتيفو بالستينو، أو فريق المهاجرين الفلسطينيين، مع نظيره يونيون لا كاليرا، سلبيا، فجر اليوم، على ملعب كيستيرنا، في الأسبوع الخامس من الدوري التشيلي لكرة القدم.

«الفار» يلغي ضربة جزاء لصالح بالستينو

وشهدت الدقيقة 45 من الشوط الأول، احتساب ركلة جزاء لصالح ديبورتيفو بالستينو، الفريق الذي أسسته مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، على إثر لمس لوتشيانو لويد، لاعب يونيون، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وبعد لجوء حكم اللقاء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار»، ألغيت ضربة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بالستينو إلى النقطة 7 في المركز الخامس، من خوض 4 لقاءات؛ إذ حقق الانتصار في مباراتين اثنين، وتعادل خلال لقاء، وتعرض لهزيمة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 6 أهداف، ومنيت شباكه بهدفين.

في المقابل، ارتفع رصيد يونيون لا كاليرا، إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الـ12 بالدوري التشيلي لكرة القدم، من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل مثلها، والهزيمة في مناسبتين.

وفي الجولة السادسة، يحل بالستينو، ضيفا على كوبريسال، على ملعب آيل كوبر دي سلفادور، فيما يلتقي يونيون، بنظيره كوبيابو على ملعب لويس فالنزويلا هيرموسيلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بالستينو الدوري التشيلي فريق المهاجرين الفلسطينيين فريق بالستينو

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

يخوض المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي السبت، آخر مبارياته ضمن دور المجموعات من بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وتلعب مباراتا الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في نفس التوقيت، حيث يلاقي المنتخب اليمني نظيره الكويتي على ملعب نادي عكاظ، فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره العماني، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، الساعة التاسعة مساء. 

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني، فيما تحتل عمان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والكويت متذيلة الترتيب بصفر من النقاط. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا الشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الخامسة
  • التعادل 1-1 يؤهل سلوفاكيا ورومانيا إلى دور الـ16 في «اليورو»