شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشركسي باتيلي لن يصل لشيئ لأنّ نفس الأدوات حتماً ستؤدي لنفس النتائج الفاشلة، ‏ليبيا – قال عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، أحمد الشركسي، إن قيادة الاتحاد الإفريقي للبعثة الأممية كاملةً هي محاولة من المجتمع الدولي ليُثبت .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشركسي: باتيلي لن يصل لشيئ لأنّ نفس الأدوات حتماً ستؤدي لنفس النتائج الفاشلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشركسي: باتيلي لن يصل لشيئ لأنّ نفس الأدوات حتماً...

‏ليبيا – قال عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، أحمد الشركسي، إن قيادة الاتحاد الإفريقي للبعثة الأممية كاملةً هي محاولة من المجتمع الدولي ليُثبت للاتحاد الافريقي أنّه غير قادر على قيادة الملف الليبي وبالمحصلة غيرها من الملفات.

الشركسي أشار في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنه من الواضح أن (عبدالله باتيلي) لن يصل لشيئ لأنّه باختصار نفس الأدوات حتماً ستؤدي لنفس النتائج الفاشلة.

ولفت إلى أن المجتمع الدولي مجتمعاً لا يُهمه إذا ضاع من عمر ليبيا سنتين في الفراغ ليُثبت للاتحاد الافريقي أنَه لن يستطيع قيادة الحل لا في ليبيا ولا في غيرها.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشركسي: باتيلي لن يصل لشيئ لأنّ نفس الأدوات حتماً ستؤدي لنفس النتائج الفاشلة وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج

فى إطار جهود الدولة المصرية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، افتتح اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، معرض «أهلاً مدارس»، يرافقه وكيل وزارة التموين بسوهاج، لبيع الأدوات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

ويُقام المعرض فى عدد من المراكز والمدن، تزامناً مع قرب حلول العام الدراسى الجديد، وتضم معارض «أهلاً مدارس» فى سوهاج أقساماً مختلفة، من أدوات مدرسية وسلع غذائية ومواد تموينية ولحوم بلدية، التى يحتاجها المواطنون، بأسعار مخفضة تصل إلى 30% عن مثيلاتها فى الأسواق والمحلات الخارجية، وذلك ضمن خطة المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لمحاربة الغلاء، والعمل على استقرار أسعار السلع الغذائية، وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين، تنفيذاً لسياسة الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال محمد جمال، المقيم فى دائرة مركز دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج، فى تصريحات لـ«الوطن»: «لقد كانت سعادتنا كبيرة عند افتتاح معرض أهلاً مدارس، قمنا بشراء كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية من هذا المعرض، مثل كل عام، نظراً للتخفيضات الكبيرة، مقارنةً بالأسواق الخارجية».

مقالات مشابهة

  • السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص
  • كريم وزيري يكتب:: تكنولوجيا الأدوات الذكية والأسلحة الخفية
  • مع اقتراب العام الدراسي.. أوليا الأمور للوفد: العين بصيرة واليد قصيرة
  • من الصور الشخصية إلى الصور الاحترافية.. تنوع استخدام أدوات إزالة الخلفية
  • المرعاش: الأزمة المالية في ليبيا ستؤدي إلى تغييرات جذرية تحت ضغوط غربية
  • 3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • إعلام عبري: إقالة جالانت في خضم الحرب ستؤدي إلى زلزال في إسرائيل
  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني