صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@00:22:35 GMT

حملة «رمضان في دبي» تعزز حركة التسوق

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «تنمية المجتمع» تنظم ملتقى «حماية الأسرة وتقوية أواصرها» نهيان بن مبارك: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي والتنمية الاقتصادية

تشهد حركة التسوق خلال شهر رمضان المبارك نشاطاً كبيراً، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها مشاركة أسعد اللحظات والاستمتاع بتجارب لا تنسى للتسوق وشراء الهدايا، وذلك في إطار حملة «رمضان في دبي» حيث سيكون بإمكان الجميع الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية والخصومات التجارية الحصرية والتجارب المتنوعة التي ستقدمها مراكز التسوق والمتاجر والمحلات الكبرى في دبي، احتفالاً بقدوم الشهر الفضيل، بكل ما تحمله المناسبة من عادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وبما يعكس المكانة الرائدة لدبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، في مختلف المناسبات.


ويأتي إطلاق حملة «رمضان في دبي» استجابة لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، الذي وجه بإطلاق حملة «رمضان في دبي» الرامية إلى لإبراز المظاهر الاحتفالية التي تتزين بها الإمارة احتفالاً بحلول الشهر الفضيل بكل ما تحمله المناسبة من روحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وذلك تحت مظلة واحدة من خلال الحملة، بما يضمن أعلى مستويات التنسيق، ويكفل تسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للمدينة على مدار أيام شهر رمضان المبارك. 
وفي إطار حملة «رمضان في دبي»، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدائرة الاقتصاد والسياحة مجموعة من تجارب التسوق الاستثنائية لسكان دبي وزوارها على مدى أيام الشهر المبارك. وتشتهر دبي بكونها إحدى أبرز وجهات التسوق على مستوى العالم، حيث تقدم المدينة تجربة تسوق راقية للسكان والزوار تتيح لهم الاحتفال بقدوم الشهر الكريم في وجهات التسوق والأسواق الرمضانية الفريدة من نوعها. ويمكن لسكان دبي وزوارها التسوق للحصول على منتجات تطلقها العلامات التجارية المحلية والعالمية حصرياً خلال الشهر الكريم، والاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.
ويمكن للعائلات إضفاء لمسات رمضانية مميزة وفريدة على العديد من أركان وزوايا المنزل، مع تشكيلة رائعة من الديكورات والإكسسوارات ومجموعات الأثاث التي تقدمها متاجر التجزئة في مختلف أنحاء المدينة، مما يضفي المزيد من الدفء والجاذبية على أجواء المنازل ويمنح العائلات الفرصة لصنع أجمل الذكريات. وتقدم مئات المتاجر على مستوى المدينة عروضاً ترويجية خاصة على المستلزمات اليومية ومنتجات البقالة، بما في ذلك «بد كوارتر» و«ذا ريد كاربت» و«دانوب هوم» و«هوم بوكس» و«تشاتلز آند مور» و«ناتوزي» و«منزل صوفيا» و«المتحدة للأثاث».
كما تتوفر تشكيلة واسعة من الأطعمة داخل متاجر المواد الغذائية في مختلف أنحاء المدينة، بدءاً من الحلويات الموسمية وحتى المأكولات الشهية، مما يساعد على نشر السعادة خلال الشهر الكريم.
يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك مع جدول الفعاليات المزدحم خلال فترة النهار، بالإضافة إلى الأنشطة المستمرة حتى أوقات متأخرة من الليل، بما في ذلك تمديد ساعات عمل مراكز التسوق. وتعود الأسواق الليلية الرمضانية وسط الطقس المثالي لهذا العام، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها استكشاف مجموعة واسعة من منتجات الحرف اليدوية والمنتجات المحلية والهدايا الفريدة من نوعها.
وتعود احتفالات شهر رمضان المبارك إلى مدينة إكسبو دبي، التي ستسعد زوارها من مختلف الأعمار بمجموعة من التجارب الثقافية والتقليدية والأنشطة المناسبة للعائلات ووجبات الإفطار والسحور اللذيذة بالإضافة إلى سوق منتجات الحرف اليدوية النابض بالحياة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رمضان دبي شهر رمضان المبارک رمضان فی دبی فی مختلف

إقرأ أيضاً:

تخلص من الأفكار السلبية.. وحفز ذاتك لحياة جميلة

قد تسيطر علينا أفكار سلبية، ولا نتوقف عن طحن ذواتنا واجترار خيباتنا، لكن هذا أمرٌ غير مجدي، ولا يجعل صاحبه ينعم بحياته، فيستسلم لماضيه الذي لن يغير منه شيء، ويقضي على حاضره الذي هو بين يديه ليصنع مستقبله، لهذا نقدم لكم هذه النصائح من أجل حياة جبإذن الله أفضل:

- التقط أنفاسك: امنح نفسك استراحة وحاول أن تأخذ خطوة إلى الوراء لتنظر في المخاطر المحتملة على صحتك. فالخطوة الأولى للخروج من الحلقة المفرغة أن تصرف انتباهك عن اجترار الأفكار.

– صحح فكرتك عن نفسك: الحديث السلبي عن النفس يتحول تدريجيا إلى مشاعر سلبية قابلة للاجترار مفادها أننا لا نصلح لشيء، لذا يجب توجيه رسائل إيجابية تعزز مفاهيمك عن نفسك.

– ابتسم وركز على الأشياء الجيدة: لا يوجد شيء مثالي، وفي الحياة ستواجه دوما عقبات، فانظر إلى الجانب الإيجابي ولو كان صغيرا، واستخدم ابتسامتك للتخلص من الأفكار السلبية.

– تسلح بالصداقة الإيجابية: فعندما تحيط نفسك بأصدقاء إيجابيين ستستمع لوجهات نظر إيجابية تؤثر في أفكارك، وفي حياتك.

– اشغل الفراغ: بتحويل التفكير والاهتمام من الاجترار الداخلي إلى العمل الخارجي، عبر الانخراط في الأنشطة التي تعزز الأفكار الإيجابية، كالعمل في التخصص الذي تحب، الرياضة ومختلف النشاطات الاجتماعية التي تفضل.

– تعلم من الفشل: وركز في حل المشكلة، فارتكاب الأخطاء ووقوع الخسائر يحدث للجميع، فلا تركز على الفشل وحاول أن تتعلم منه لتتفاداه مستقبلا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور0

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • تخلص من الأفكار السلبية.. وحفز ذاتك لحياة جميلة
  • «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • إعلام فلسطيني: قوات #الاحتلال تقتحم #طولكرم وتشن حملة اعتقالات في عزبة الجراد شرقي المدينة
  • فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة