مونتريال (أ ف ب)

أكدت المغنية الكندية سيلين ديون أنها لا تزال «مصممة على العودة إلى المسرح يوماً ما» و«التغلب» على مرضها، وفق ما ورد في منشور لها عبر إنستغرام.
وقالت النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك، والتي شُخصت في خريف عام 2022 إصابتها بمرض عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس: إن التغلب على هذا المرض «كان أحد أصعب التجارب» في حياتها.


وأضافت في تعليق أرفقته بصورة نادرة تظهر فيها وهي تبتسم مع أبنائها الثلاثة في اليوم العالمي للتوعية من هذا المرض: «لكنني ما زلت مصممة على العودة إلى المسرح يوماً ما وعيش حياة طبيعية قدر الإمكان».
وأكدت المغنية (55 عاماً) أنها «ممتنة للغاية لحب ودعم أبنائي وعائلتي وفريقي ولكم جميعاً».
وكان آخر ظهور علني لسيلين ديون، في إطلالة مفاجئة قصيرة خلال حفل توزيع جوائز غرامي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، في أوائل فبراير لتقديم جائزة ألبوم العام إلى تايلور سويفت.
وفي إطلالتها هذه بصحبة ابنها الأكبر، تلقت الفنانة التي باعت أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية، التي انطلقت قبل أربعة عقود، تصفيقاً حاراً من الجمهور، ويعود تاريخ آخر حفلة للنجمة الكندية إلى مارس 2020 في مدينة نيوارك في شرق الولايات المتحدة، ومنذ عام 2021، تعاني سيلين ديون من تبعات إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس.
تصيب هذه المتلازمة شخصاً واحداً من بين كل مليون شخص تقريباً، وتسبب ألماً شديداً وصعوبة في الحركة، ما يمنع ممارسة الأنشطة المجهدة بدنياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيلين ديون

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر


 

أعادت الديفا سميرة سعيد شريط ذكرياتها وتقديم الشكر والتقدير والاحترام المتبادل للمنتج محسن جابر على دعمه لها بداية من مشوارها الفني، حيث حرصت "سميرة" على مشاركة جمهورها بمقطع فيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت الفيديو تعليقا قالت فيها:" من أحلى الذكريات في مسيرتي الفنية هو إصدار ألبومي قويني بيك من 20 سنة".
 

وأضافت:" هذا الألبوم كان نقطة فارقة بالنسبه لي، أغانيه ما زالت تعيش وتلمس قلوب الناس حتى اليوم بعد مرور كل هذا الوقت، ما زلت أفتخر بهذا العمل وأشعر بسعادة غامرة لكل لحظة قضيتها في صنعه".

وتابعت:" أحب أن أوجه شكري العميق للمنتج الكبير محسن جابر وشركة مزيكا، العائلة التي كانت دائمًا الداعم الأكبر لي طوال هذه السنوات. أنتم أكثر من مجرد شركة إنتاج، أنتم جزء من رحلتي الفنية ومن نجاحي. شكرًا لكم من القلب على كل الدعم والحب".
 

تعليقات الجمهور على منشور سميرة سعيد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، أجمل نجمة، وغيرها من التعليقات.

مقالات مشابهة

  • قراءة في حدث لبنان
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • سيلين ديون مستعدة للحب
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية كيف أنسى في أسبوعها الثاني
  • أخنوش لشبيبة حزبه: نشتغل على إشكالية الشغل وسنتمكن من التغلب عليها
  • ترامب يهاجم المغنية تيلور سويفت
  • نوريس: النجاح في فورمولا1 أهم من صداقتي مع فيرستابن
  • فيدرالية اليسار تحتج أمام المجلس البلدي على خلفية الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها مدينة المحمدية
  • إعلام إسرائيلي: 4 فرق إطفاء تحاول إخماد حريق ناتج عن شظايا قذيفة في كفار دانيال