أعلنت القوات المسلحة الأردنية عن تحرك طائرات سلاح الجو استجابة لإنذار من أجهزة الرادار ورصد تحركات جوية غير معروفة المصدر على الحدود مع سوريا.

وصرح الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) بأن "ما تم سماعه من أصوات طيران فوق مناطق شمالي المملكة الأردنية الهاشمية يعود لطائرات من سلاح الجو الملكي الأردني والتي تحركت استجابة لإنذار من أجهزة الرادار ورصد تحركات جوية غير معروفة المصدر".


وبين الناطق أن "طائرات سلاح الجو الأردني تأكدت من سلامة الأجواء الأردنية وعدم وجود تهديد، قبل أن تعود لقواعدها".
ودعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية "المواطنين الى عدم تداول الشائعات التي من شأنها إثارة القلق بين أبناء المجتمع، دون الرجوع إلى المصدر الصحيح للمعلومة".

وتشهد المنطقة الجنوبية لسوريا إطلاقا للصواريخ على أهداف إسرائيلية في الجولان المحتل، كما تقوم إسرائيل بقصف أهداف لمسلحين في المنطقة، في إطار التوتر الناتج عن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

كما تنفذ فصائل عراقية هجمات مستمرة بطائرات مسيرة على أهداف إسرائيلية ردا على حرب إسرائيل في غزة. 

والأسبوع الماضي، أعلن الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن، العثور على أجزاء طائرة مسيرة في مدينة إربد المحاذية للحدود مع سوريا.

لكن المنطقة الحدودية مع سوريا تشهد أيضا عمليات للجيش الأردني ضد مهربي المخدرات.

المصدر: بترا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: سلاح الجو مع سوریا

إقرأ أيضاً:

تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة

محاصرة مليشيا الجنجويد في جزء من الخرطوم وخنق تلك المنطقة وقطع الإمداد عنها وتحريك سلاح الجو لكل مليشي يتسلل إلى الخارج لجلب مواد تموينيه لفارات المليشيا داخل العمارات ومسحه من قبل أولادنا في الجوية او إلتقاطهم زي الفئران من الشوارع وزقاقات العمارات من ( القوات الخاصة وأمن يا جن ) هذا الأمر يقضي بسهولة ع ما تبقي من المليشيا في شرق الخرطوم وجنوب الحزام أما أن ينفقوا عبر سلاح الجو او تحت يد الجيش

عناصر المليشيا مضغوطة نفسياً من كل الأطراف المجرم عبدالرحيم يُرسل لهم عبر قائدهم المُباشر أنهم لازم يهزموا الفلول وأن مصيرهم مربوط بهزيمة دولة ( 56 ) ونفس الجنود مضغوطين ان أهلهم في الفاشر نفس المليشيا تُطلق عليهم الدانات والتدوين العشوائي وبلسان أحدهم دي حقارة لأهلنا نحنا لازم نرجع الفاشر نكاتل مع أهلنا ضد جيش الغربية والمشتركة …

تشتيت هذه المليشيا والدخول معها في قتال في كل بقاع السودان أمر جيد ونتيجة حسمه قريب تكسير مجاديف قاداتهم وشلل تفكيرهم بأن كل ما يقبلوا يسمعوا نغمة ( أحيي ولض امي حياااااااو ) تجبرهم على عدم التركيز والتصرف من غير تخطيط ..

بإذن الله بإذن الله بإذن الله من الآن وصاعداً لن يتأخر الجيش او يحالفه عدم الحظ في اي معركة ..القوة الصلبة للجيش موجودة كاملة بكل اركانه لم تتأثر …ولديهم كفاية في التسليح والعتاد ….
تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة ….
حيّا الله الجيش قادة وضباط وعساكر ومستنفرين
وحيّا الله المشتركة …
عائشة الماجدي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سلاح الجو الإسرائيلي ينفذ غارة جوية على ميناء الحديدة باليمن
  • غارات إسرائيلية على ميناء الحديدة باليمن
  • سلاح الجو الإسرائيلي ينفذ غارة جوية على ميناء الحديدة في اليمن
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ من نوع “غراد” في منطقة مفتوحة
  • الجيش الأردني: صاروخ أطلق من جنوب لبنان سقط بمنطقة خالية من السكان بمحافظة العاصمة
  • تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة
  • إعلام إسرائيلي: تحقيقات الجيش بشأن 7 أكتوبر "ليست محايدة"
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو قصف خلال اليوم الماضي 220 هدفا لحزب الله
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: سنوقف أي نقل للأسلحة من إيران إلى حزب الله
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي لجنوده: نستعد لعملية برية في لبنان