اتضحت الصورة في الحلقة الثامنة لغز الفيديو المصور لجريمة قتل صبا مبارك لزوجها محمد فراج، حيث اعترف لها جارها علي قاسم بأنه هو الذي قام بتصويرها أثناء ضربها لزوجها.

يبدأ علي قاسم بسياسة المساومات مع صبا مبارك، ويتفق معها بعدم نشر الفيديو والتكتم على الأمر مقابل موافقاتها على بعض مطالبه .

 

 

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية.

 

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، برسالة مجهولة لصبا مبارك تحتوي على فيديو مصوّر لحظة قتلها لزوجها محمد فراج، وهي في لحظاتها الأولى لاستعادة حياتها.

تذهب صبا مبارك سريعًا إلى صديقتها ناردين فرج للوصول إلى صاحب الرسالة، ونكتشف أثناء الحلقة صاحبها وهو جارها يعمل في أحد الجامعات الكبرى واستطاع تصوير لحظة قتلها لمحمد فرج من خارج المنزل.

 نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم.

 

كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب.


أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب بوابة الوفد صبا مبارك علي قاسم صبا مبارک لحظة غضب علی قاسم

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم

تستعد النجمة إنجي المقدم لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "وتر حساس"، ومن المقرر أن تبدء تصويرها يوم الجمعة المقبلة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل شخصية إنجي المقدم

 

حيث تقدم إنجى خلال أحداث العمل شخصية محامية ومتزوجة من الفنان محمد علاء الذى يعمل مهندس ديكور. 

أبطال مسلسل وتر حساس

 
ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كل من الفنانة إنجي المقدم، صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.
 

وتعود إنجي المقدم إلى الدراما مرة أخرى خلال مسلسل وتر حساس بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.

 

آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة إنجي المقدم فيلم كاملة،والذي تم عرضه على إحدى المنصات في فبراير الماضي، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات داخل وخارج مصر.

 

وشارك في بطولة فيلم كاملة عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، سلوي عثمان، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، ومن تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • لحظة بلحظة تابع مراسم أداء حلف اليمين الدستورية اليوم الأربعاء
  • محمد بن راشد: متفائل بجيل إماراتي قارئ ومثقف ومعتز بهويته
  • محمد بن راشد: متفائل بجيل إماراتي قارئ ومثقف معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم
  • خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان
  • خالد داوود: مشروع التوريث كان هاجسا لدى المعارضة في نظام مبارك
  • تحدي القراءة العربي يتوج سلسبيل صوالحة بطلة لدورته الثامنة في فلسطين
  • وكأنها سحر.. خطة سهلة لتخفيف آلام أسفل الظهر
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"