شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض مواجهة مورينيو، كتب أحمدتاريخ النشر 26 07 2023منذ دقيقةطرد الأهلي من معسكر النمسا تسريبات صادمة هزت الشارع الرياضي السعودي في الساعات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض مواجهة مورينيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض...
كتب: أحمد

تاريخ النشر: 26/07/2023

منذ دقيقة

طرد الأهلي من معسكر النمسا.. تسريبات صادمة هزت الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة، بشأن تعرض بعثة الراقي التي تخوض الاستعدادات النهائية لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويخوض النادي الأهلي معسكر في النمسا تحت قيادة المدرب المؤقت يوسف عنبر، استعدادا للموسم الجديد، تخلله مباريات ودية ضد  سانت بوليتان النمساوي (الثلاثاء 25 يوليو)، وهايدينهايم الألماني (السبت 29 يوليو)، والشمال القطري (الثلاثاء 1 أغسطس)، و(ماينز الألماني أو أياكس الهولندي) يوم الجمعة 4 أغسطس.

مدرب الأهلي الجديد.. الراقي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

الأهلي يشعل غضب الاتحاد .. يفاوض صفقته المنتظرة ويطلب نجم الهلال

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حقيقة طرد الأهلي من معسكر النمسا 

كشفت صحيفة "عكاظ" حقيقة تعرض بعثة النادي الأهلي للطرد من مقر الإقامة في معسكر النمسا، والذي تخوضه استعدادا الموسم الجديد من الدوري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تغيير مكان إقامة معسكر الأهلي جاء طبقا للعقد المبرم بين الإدارة والمتعهد والذي يشير إلى خوض الفريق استعداداته على فترتين وفي مكانين مختلفين.

وتابعت وفقا للعقد المبرم بشأن المعسكر أن تبدأ الفترة الأولى من 16 وحتى 23 يوليو الجاري، في فندق كمبينسكي داش تيرول في بلدة يوخبورغ بولاية تيرول النمساوية، ويخوض النادي حصصه التدريبية على ملعب فريق كرة القدم بنادي شتولفيلدن النمساوي خلال الفترة الأولى، ويبعد مقر إقامة البعثة عن ملعب التدريب مسافة 23 كيلومتراً.

وتبدأ الفترة الثانية لمعسكر الأهلي، بحسب التعاقد، من 23 يوليو الجاري وحتى الـ5 من أغسطس القادم، على أن يكون مقر إقامة بعثة الفريق في منتجع تيرم جينبرغ بولاية النمسا العليا، الذي يعسكر فيه كل من ناديي ريال مايوركا الإسباني وفرانكفورت الألماني. ويخوض النادي الأهلي حصصه التدريبية في الملاعب الخاصة بالمنتجع. وتعد جينبرغ مدينة حدودية صغيرة مع ألمانيا يقل عدد سكانها عن 2000 نسمة وتقع بجوار نهر إين (أحد روافد نهر الدانوب).

الأهلي رفض مواجهة روما الإيطالي

فجرت الصحيفة أن الأهلي رفض خوض مباريات ودية أمام أندية قوية، حيث فضلت أن تكون اللقاءات ذات مستوى تصاعدي وتدريجي.

ورفض الأهلي عرضا من أحد الوكلاء بتنظيم مباراة خلال شهر أغسطس المقبل أمام روما الإيطالي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.

في سعودي سبورت

تطورات هامة في الأهلي.. "حقيقة فشل صفقة محرز وموعد حسم المدرب"  

صحف السعودية| إصابة حارس الهلال.. كاريلو للشباب ومفاجأة فيتوريا 

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض مواجهة مورينيو وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟

يفكر مسئولو النادي الأهلي الاكتفاء بالتعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل، ولكن بشرط بقاء محمد عبد المنعم نجم الدفاع الأحمر فى الموسم المقبل، وتراجعه عن فكرة خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بعد نهاية الموسم الحالي، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الأهلي.

ويدرس الأهلي الاكتفاء بصفقة يوسف أيمن لتدعيم مركز قلب الدفاع مع وجود كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بخلاف بعض اللاعبين الشباب في قطاع الناشئين مثل معتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد عابدين وريندورف سارباه.

وفي حال رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الأوروبي في الصيف الجاري، سيكون لزاما على مسئولي النادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد، والأقرب أن يكون مدافع محلي، وأبرز الأسماء المرشحة محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد، وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي.

مقالات مشابهة

  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟