الفن و المشاهير، مهرجان البندقية السينمائي يعلن عن الأفلام المتنافسة في دورته الـ80،كشف مهرجان البندقية السينمائي يوم البارحة عن لائحة الافلام المتنافسة في دورته .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان البندقية السينمائي يعلن عن الأفلام المتنافسة في دورته الـ80، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان البندقية السينمائي يعلن عن الأفلام المتنافسة...

كشف مهرجان البندقية السينمائي يوم البارحة عن لائحة الافلام المتنافسة في دورته الثمانين، التي تعقد فعالياتها بين 30 آب / اغسطس و9 ايلول / سبتمبر المقبلين.

يرأس لجنة تحكيم المهرجان هذا العام الممثل الفرنسي داميان شازيل وبين الافلام التي تم اختيارها:فيلم بريسيلا الذي يدور حول سيرة حياة الفنان الراحل إلفيس بريسليالفيلم الروائي الطويل لمايكل مان عن سيرة حياة إنزو فيراري بين الافلام المتنافسة ايضاًكما تم اختيار مايسترو للممثل برادلي كوبرعلى الجانب الفرنسي ، سيتمكن رواد المهرجان من اكتشاف "La Bête" لبرتراند بونيلو ، و "Dogman" للوك بيسون و "Hors-Saison" لستيفان بريزي. وبين الافلام التي سوف يتم تقديمها خارج المنافسة ... " القصر "لرومان بولانسكي و" Coup de chances لوودي ألين.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان البندقية السينمائي يعلن عن الأفلام المتنافسة في دورته الـ80 وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية

دقائق قليلة وينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن كافة تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين لعام 2024 والذي سيقام في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة .

وجرى الكشف عن الموعد المحدد لإقامة الدورة الثانية من مهرجان العلمين خلال التحضيرات الأخيرة قبل الموتمر، حيث ستنطلق أولى فعالياته يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 30 أغسطس .

يذكر أنه جرى تحصيص 60 بالمئة من أرباح مهرجان العلمين هذا العام لصالح أشقائنا في فلسطين .

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مهرجان فاس الدولي لفنّ الخطّ يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • موعد انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • مهرجان «المانجو 2024» يختتم دورته الثالثة بنجاح