قال أيمن زين طبيب فريق المقاولون العرب، إن محمود أبو الفتوح مانجا لاعب الفريق، أصبح بحالة جيدة، بعدما تعرض لكدمة خلال مران الفريق، أدت إلى ارتجاج، وهو ما استدعى تواجده تحت الملاحظة بالمستشفى لمدة 48 ساعة.

وأضاف أيمن زين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مانجا لن يعود إلى التدريبات قبل 6 أيام من خروجه من المستشفى، إذ تعرض لاشتباه في بلع لسانه.

وأشار طبيب المقاولون العرب، إلى أن ما حدث لمانجا يشبه لما تعرض له أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، لذلك من الضروري التعامل مع مثل هذه الحالات رغم ندرتها، مشددًا على ضرورة تنظيم مؤتمرات دورية تثقيفية للتعامل مع مثل هذه الإصابات.

واختتم تصريحاته، أن اللاعب مسؤول عن نفسه، حتى إذا منحه الطبيب علاج دون معرفته، خاصة وأن هذا الأمر قد يعرضه للإيقاف، فضلًا عن تناول الكافيين له نسبة إذا زادت تتسبب في تسارع ضربات القلب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت إصابة أحمد رفعت سقوط أحمد رفعت حالة أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ازمة قلبية أحمد رفعت اخر تطورات حالة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية

كشف محمد الشبكشي، شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، حقيقة تفاوض أسرة المتوفى على قبول الدية من لاعب الزمالك، قائلا: "من يوم الحادثة بنسمع عن الدية.. ولم يحدث معنا تفاوض أو تواصل".

وأشار الشبكشي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أن هناك وفد من نادي الزمالك زارهم وقدم لهم واجب العزاء، ولم يتحدثوا في أي أمور تتعلق بالدية، لافتا إلى أن زوجة وبنات الضحية في حالة نفسية سيئة جدا.

كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب رئيس الوزراء: اسم المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لم يأت مصادفة قضية أحمد فتوح

وفي سياق متصل، كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنهم طلبوا استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، وطلبوا استخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

وأشار عبدالعزيز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه طلب التصريح بتقدير مقدار الدية الشرعية من مفتي الجمهورية والتي تحدد بـ 35 كيلو فضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن المحامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

مقالات مشابهة

  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • القانون يوضح 14 حالة تعرض الطفل الصغير للخطر (تفاصيل)
  • تفاصيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع
  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط