المناطق_واس

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة، تقديم خدمات الدعوية والتوعوية لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار، وذلك عبر خدمة “الاتصال المرئي” من خلال أجهزة الآيباد للإجابة عن أسئلة ضيوف الرحمن فيما يتعلق بالعمرة وأحكام شهر رمضان وغيرها، ضمن الجهود التوعوية المتنوعة التي تقدمها الوزارة وفق خطتها المعتمدة لخدمة ضيوف الرحمن خلال الشهر الفضيل لعام 1445هـ.

وتتيح هذه الخدمة في مصليات الفنادق المجاورة للمسجد الحرام التواصل المباشر عن طريق الاتصال المرئي بين السائل وفريق من المشايخ والدعاة, للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بنسك العمرة وأحكام شهر رمضان وغيرها بكل يُسر وسهولة وبشكل ذكي وبعدة لغات عالمية، حيث تسعى الوزارة من خلال هذه الخدمة إلى تطبيق أفضل الممارسات التقنية العالمية في إطار مواكبة الوزارة لرؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يبارك انطلاقة أمسية تراحم الرمضانية 18 مارس 2024 - 1:01 صباحًا الجاليات العربية المقيمة بالحدود الشمالية تستحضر عاداتها في شهر رمضان 17 مارس 2024 - 10:27 مساءً

من جهتهم أشاد عدد من المعتمرين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في توعية وإرشاد ضيوف الرحمن من خلال توظيف التقنية الحديثة وتوظيفها في الدعوة إلى الله تعالى في ظل تطور ورقي هذه المملكة المباركة، سائلين الله أن يجزي قيادة المملكة خير الجزاء لخدمة الإسلام والمسلمين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رمضان وزارة الشؤون الإسلامية ضیوف الرحمن من خلال

إقرأ أيضاً:

«الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن إطلاق خدمة "الاتصال المرئي" الجديدة، والتي تهدف إلى تسهيل إجراءات متابعة الطلبات وإتاحتها بشكل أسرع للمستفيدين.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها على منصة إكس، أن هذه الخدمة تتيح للمستخدمين التواصل مع الهيئة دون الحاجة لزيارة مركز رضا العميل.

وأشارت إلى أن الخدمة ستكون متاحة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

تسهيلًا لإجراءات متابعة الطلبات وإتاحتها بشكل أسرع، أطلقت هيئة #الغذاء_والدواء خدمة "الاتصال المرئي" لتغنيك عن الحاجة لزيارة مركز رضا العميل. pic.twitter.com/JR0uITy9BZ

— هيئة الغذاء والدواء (@Saudi_FDA) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • «الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات
  • “الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • هيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”
  • “الشؤون الإسلامية” و “الجمعية الإسلامية الصينية” تبحثان تعزيز التعاون
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات