مراحل جديدة من الصراع يخوضها أبطال مسلسل صيد العقارب مع جمهورهم الذي اندمج مع الأحداث منذ بداية الحلقة الأولى التي كشفت عن مهنة الدكتورة عايدة، وملامح من الصراع بين عائلة الحاج إسماعيل الغول والحاج حسن ضرغام، وهو ما تأكد واتضح جليًّا في مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 الذي تلعب دور البطولة به الفنانة غادة عبد الرازق.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وتطورت مراحل الصراع في مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 التي بدأت بسماع الدكتورة «عايدة»، وهي الفنانة غادة عبد الرازق، حديث الحاج إسماعيل الغول مع زوجها «ياسين» يحاول إقناعه بضرورة تدبير مكيدة لوالدها الحاج حسن ضرغام وقتله، لتدخل إليهما «عايدة» وهي ممتلئة غضبًا.

واستمرت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 لتشهد وصول حالة الغضب والثورة إلى ذروتها لدى غادة عبد الرازق «عايدة» بعدما تلقت مكالمة هاتفية تخبرها بتعرض والدها لحادث خطير ونقله إلى المستشفى، لتهرول إليه على الفور للاطمئنان على صحته من الأطباء الذين أخبروها أن حالته الصحية حرجة جدًا.

ومع تطور مراحل الصراع هذه شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 ذهاب غادة عبد الرازق التي تجسد شخصية الدكتوروة «عايدة» إلى زوجها «ياسين» في المستشفى تخبره برغبتها في الانفصال، لتنتهي الحلقة السابعة مع هذا المشهد.

أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في طار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

ويمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صيد العقارب الحلقة 7 الحلقة 7 صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صید العقارب الحلقة 7 غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025

تستعد الفنانة هنا الزاهد لتصوير مسلسلها الجديد استعدادًا لموسم رمضان عام 2025، بعد غيابها العام الماضي عن دراما رمضان.

هنا الزاهد ودراما رمضان 2025

وتعاقدت الفنانة هنا الزاهد على مسلسل رمضاني جديد لعام 2025، بمسلسل إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتشارك هنا الزاهد، الفنان هشام ماجد للمرة الثانية في بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، ومن المنتظر عرضه العام الجاري.

أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتدور أحداث فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، في إطار التشويق والإثارة حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب في فترة زمنية لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص المترابطة والمتصلة ببعضها البعض عبر الإنترنت، إذ يفصح كل منهم عن حالته وتقلباته النفسية للآخرين.

من أبطال الفيلم هشام ماجد وهدى المفتي ومي عمر وأحمد السعدني وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد ومحمد سلام، ومن إنتاج السبكي وتأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • مع ازدياد الحرائق.. أسعار مطافئ الحريق تشهد ارتفاعاً
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس