شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شوبير يكشف موقف علي معلول النهائي داخل الأهلي وصفقة رضا سليم، كشف أحمد شوبير، الإعلامي ب قناة أون تايم سبورت، حقيقة رحيل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف موقف علي معلول النهائي داخل الأهلي وصفقة رضا سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف موقف علي معلول النهائي داخل الأهلي وصفقة...

كشف أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، حقيقة رحيل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد العديد من العروض التي وصلت إلى اللاعب خلال الفترة الحالية، ورغبة اندية الخليج في إبرام التعاقد مع اللاعب.

مارسيل كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي في الصيف.. كواليس مثيرة

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: "لم تصل أي عروض إلى النادي الأهلي، بشأن شراء علي معلول، حتى الآن، لا من قريب ولا من بعض، الصراع صراع وكلاء فقط، ولم يقدم أي نادي خليجي أي عرض رسمي للمسؤولين داخل القلعة الحمراء، واللاعب مستمر مع الفريق الأحمر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

66.249.65.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف موقف علي معلول النهائي داخل الأهلي وصفقة رضا سليم وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

في تصريح إذاعي قوي، وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات حادة لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بسبب رفضه المشاركة في تدريب اللاعبين المستبعدين بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز. 

وأوضح شوبير في برنامجه أن تصرف كهربا غير مبرر ويشكل مشكلة حقيقية تستدعي التوقف عندها، وفيما يلي تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية كافة التفاصيل حول اخر تصريحات الإعلامي أحمد شوبير.

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهليشوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: "اللي هيقول ما فيش مشكلة لكهربا هقوله لا فيه مشكلة، الراجل عمل تمرين للمستبعدين بعد المباراة الماضية واللاعب تحجج قال أنه مصاب"

وأشار "يعني لو كان كهربا نزل لعب، مش كان هيجري ويلعب ولا كان هيقول بردو رجلي والكلام ده؟ طبعا في لائحة هيتم تطبيقها على كهربا". 

وأوضح: "عاوز أقول حاجه لكهربا، كلنا عارفين أن موديست خلاص ماشي وسيتم عمل حفل وداع له في الأيام القليلة المقبلة، ومافيش غيرك انت ووسام أبو علي في الهجوم، وساعات بيتم الاعتماد على طاهر محمد طاهر، وده هيتم كتير الايام اللي جايه أو بيرسي تاو".

وأضاف: "بتعمل مشكلة ليه يا كهربا؟، ده وسام أبو علي لما بيلعب بيتصاب كتير، وانت اللي عندك الفرصة، الناس هتفضل تدافع عنك مرة أتنين والأهلاوية عاملين معاك الواجب وبزيادة لكن وبعدين؟ بس لو انت موقفتش جنب نفسك يبقى كل سنة وانت طيب".

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

 وأتم تصريحاته: "جمهور الأهلي واقف جنب كهربا وإمام ومبيسبش حد، بس أنا بقول حاجه لا تأمن جمهور الأهلي، لأن لو انت ممشتش على النظام اللي النادي متبعة مش هيسيبك، لأنه بيحب النادي أكثر من أي حاجه، فكر كويس وأعرف أن أخذ الحق حرفة"

من هو أحمد شوبير؟

أحمد شوبير هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق. وُلد في 28 سبتمبر 1960 في طنطا، محافظة الغربية، مصر. لعب شوبير كحارس مرمى للنادي الأهلي المصري وللمنتخب الوطني المصري. خلال مسيرته الكروية، حقق العديد من البطولات المحلية والدولية مع النادي الأهلي، وشارك في كأس العالم 1990 مع المنتخب المصري.

عاجل.. شوبير: أزمة تضرب حراسة مرمى الأهلي خلال أيام

بعد اعتزاله اللعب، انتقل شوبير إلى العمل الإعلامي حيث أصبح مذيعًا ومحللًا رياضيًا بارزًا. قدم العديد من البرامج الرياضية على قنوات مصرية مختلفة وأصبح من الشخصيات الرياضية المعروفة في مصر. بالإضافة إلى عمله الإعلامي، شغل شوبير عدة مناصب إدارية في مجال الرياضة، بما في ذلك عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر