أحداث مهمة شهدها مسلسل محارب الحلقة السابعة، بطولة النجم حسن الرداد؛ إذ قدم المحامي وصفي النجار «تامر عبد المنعم»، دليل مثبت بالأوراق  لجيهان زوجة العزازي (نرمين الفقي)، الذي يفيد تورطها هي والمحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر)، في اختلاس أموال وعمولات بملايين الجنيهات دون علم زوجها، وهددها بتلك الأوراق لتقبل بإدارة مجموعة شركات العزازي.

مسلسل محارب الحلقة السابعة   

وأثناء مسلسل محارب الحلقة السابعة، تواصل المحامي وصفي مع أقارب محارب ومحاميه، لإقناعه بالتنازل عن القضية، والحصول على حق والدته، مقابل أن يعيش حياته حرا، بعد القضايا التي لبسها له حسام الجيوشي، ويطلب مقابلة محارب الهارب من تلك القضايا المتهم فيها ظلما، للحصول على موافقة منه والتوقيع على الاتفاق.

إصابة العزازي والمحامي 

وأقنع إبراهيم شقيقته منال بالتنازل عن قضية والدتهم للمحامي حسام الجيوشي، دون الرجوع إلى شقيقهما محارب، وبذلك يحتدم الصراع بين وصفي وحسام؛ إذ يرغب كل منهما في الحصول على تنازل عائلة محارب عن دهس والدتهم والقبول بالدية، حتى يتسابق المحاميان في الفوز بإدارة المجموعة من الناحية القانونية.

ونجح المحامي وصفي في إقناع محارب «حسن الرداد» بالتنازل مقابل أن يقدم له رامي العزازي الكفن ويدفع الدية، فوافق على ذلك وحددا مكان يلتقيان فيه وأثناء التوقيع يفاجئ الجميع بضرب نار باتجاهم، ويصاب العزازي «ماجد المصري» والمحامي ومحارب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة السابعة مسلسل محارب محارب مسلسل حسن الرداد مسلسلات رمضان رمضان 2024 حسن الرداد ماجد المصري مسلسل محارب الحلقة السابعة

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا

أفادت غرفة عمليات التربية والتعليم في محافظة المنيا بإصابة الطالبة ياسمين مصطفى سيد (18 عامًا) - المقيمة ببني مزار - بحالة تشنجات عصبية أثناء أدائها لامتحان مادة الفيزياء ضمن امتحانات شهادة الثانوية العامة بلجنة المعهد الأزهري ببني مزار.

وتم نقل الطالبة على الفور بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

جدير بالذكر أن 37،432 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت بمحافظة المنيا، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية والرياضية امتحان مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طلاب أثناء امتحان مادة الفيزياء في المنيا
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب الخليل
  • مقتل مواطن برصاص شقيق قائد محور تعز العسكري
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • إخلاء سبيل سعد الصغير ومحام من قسم العجوزة بعد تصالحهما
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم