شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنك الفيدرالي الأمريكي يعلن أسعار الفائدة مساء اليوم، يعلن البنك الفيدرالي الأمريكي مساء اليوم الأربعاء نتائج الاجتماع الخامس للجنة السياسات النقدية، بخصوص أسعار الفائدة المدارة على أموال القطاع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الفيدرالي الأمريكي يعلن أسعار الفائدة مساء اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الفيدرالي الأمريكي يعلن أسعار الفائدة مساء اليوم

يعلن البنك الفيدرالي الأمريكي مساء اليوم الأربعاء نتائج الاجتماع الخامس للجنة السياسات النقدية، بخصوص أسعار الفائدة المدارة على أموال القطاع المصرفي الأمريكي.

ويرجح الاقتصاديون في بنك كوميرز أن يتجه الفيدرالي الأمريكي نحو رفع الفائدة في اجتماع يوليو الجاري، كما يرى الاقتصاديون في رابو بنك أن الفيدرالي لا يزال أمامه رفع جديدة في أسعار الفائدة، على ن يوقف مد الرفع في اجتماع سبتمبر المقبل.

ويقول الاقتصاديون، من المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 0.25 نقطة مئوية ليصل معدل السياسة إلى نطاق يتراوح بين 5.25% و 5.5%، فيما سيراقب المستثمرون إشارات جيروم باول، رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي، عما سيفعله البنك المركزي بعد ذلك - سواء كانت هذه الزيادة ستكون الأخيرة، أو ما إذا كان يدرس إمكانية رفعها مرة أخرى في سبتمبر.

اجتماع الفيدرالي الأمريكي

وتتجمع توقعات محللي الأسواق في سيناريوهان بخصوص موقف الفيدرالي الأمريكي اليوم، كالتالي:

- رفع الفائدة 25 نقطة أساس إلى 5.25% و5.5%

- تثبيت الفائدة وعدم رفعها بسبب هدوء الضغوط التضخمية.

وتراجع معدل التضخم في الولايات المتحدة مسجلًا 3% بنهاية يونيو الماضي، مقابل 4.1% في شهر مايو 2023، وبوتيرة هبوط شديد من أعلى معدل تضخم للبلاد عند 8.5% في يوليو 2022.

وكان البنك الفيدرالي الأمريكي قام في اجتماع 14 يونيو الماضي بتثبيت أسعار الفائدة عند معدلات 5 - 5.25%، وهو الاجتماع الرابع للجنة السياسات النقدية خلال 2023.

ومن المرتقب أن يحدد البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان أسعار الفائدة يومي الخميس والجمعة المقبلين، على التوالي.

ًمفاجأة في سعر الدولار قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم الأربعاء 26-7-2023

خاص| خبير يتوقع سعر الذهب عقب قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة غدا الأربعاء

سعر الذهب والدولار.. تحركات قوية قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الفيدرالي الأمريكي يعلن أسعار الفائدة مساء اليوم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع سعر الذهب عالميا اليوم.. «اعرف الأوقية بكام؟»

ارتفع الذهب إلى نحو 2370 دولارًا للأوقية اليوم الأربعاء، مواصلًا مكاسبه من الجلسة السابقة، مع تزايد التكهنات بخفض أسعار الفائدة مبكرًا من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بينما يحول المتداولون الآن تركيزهم إلى الإصدار المقبل لبيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي.

وفي شهادة أمام الكونجرس، أكد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول، تحسن البيانات للربع المنتهي في يونيو لكنه شدد على الحاجة إلى بيانات إضافية لتعزيز الثقة في آفاق التضخم، بحسب مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics». 

سعر الذهب عالميًا

وأشار «باول» أيضًا إلى تباطؤ في الاقتصاد الأمريكي، مع وجود علامات على تخفيف في سوق العمل، وهو ما يدعم التوقعات بخفض أسعار الفائدة مبكرًا.

وفي الوقت الحالي، تضع الأسواق في الحسبان احتمالًا بنسبة 73%، لخفض البنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في سبتمبر، كما وجد المعدن النفيس الدعم من الطلب المتزايد على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، التي شهدت تدفقات للشهر الثاني على التوالي في يونيو. 

وتاريخيًا، وصل الذهب إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 2450.05 دولار في مايو 2024، وارتفع سعر المعدن النفيس بمقدار 305.07 دولار أمريكي/ أوقية أو 14.79% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقد الفروقات (CFD) الذي يتتبع السوق المرجعية لهذه السلعة.

توقعات سعر الذهب عالميا

ومن المتوقع أن يتداول الذهب عند 2353.09 دولار أمريكي/ أوقية بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics، على أن يتداول عند 2430.84 دولار في غضون 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • جولد بيليون تكشف أسباب قفزة الذهب عالمياً
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط الرهان على خفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة
  • مجلس الذهب العالمي: صناديق الذهب المتداولة تلقت 1.4 مليار دولار
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق للشهادة الثانية لرئيس "الفيدرالي الأمريكي" أمام الكونجرس
  • الأوقية ارتفعت 0.4%.. تداولات محدودة للذهب بعد شهادة رئيس الفيدرالي الأمريكي
  • الفيدرالي الأمريكي: لا يمكنني تحديد موعد لخفض أسعار الفائدة
  • ارتفاع سعر الذهب عالميا اليوم.. «اعرف الأوقية بكام؟»
  • رئيس الفيدرالي الأمريكي: قلقون من إبقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة طويلة
  • «الفيدرالي الأمريكي»: أسعار الفائدة وصلت إلى أعلى مستوى ممكن
  • سعر الذهب العالمي يرتفع خلال تعاملات اليوم.. ماذا يحدث؟