يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأبرز ما ناقشته برامج التوك شو، الأحد، والتي اشتملت على مجموعة من الموضوعات والقضايا، ومن  أبرزها تطورات أحداث غزة والقمة المصرية الأوروبية.

متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل عرض القضية الفلسطينية خلال القمة المصرية الأوروبي

كشف المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل عرض القضية الفلسطينية خلال القمة المصرية - الأوروبية، حيث أشار إلى أن الرئيس السيسي طالب الدول الأوروبية بالتدخل لحل أزمة غزة.

وأكد فهمي أن الرئيس السيسي أكد على أن الوضع في غزة أصبح لا يمكن تحمله لأي ضمير عالمي، مشيرًا إلى أن الأوضاع الإنسانية وصلت إلى مستويات كارثية، مع وجود مجاعة في القطاع.

دبلوماسي سابق يكشف أهمية القمة المصرية الأوروبية

علق السفير محمد حجازى مساعد وزير الخارجية الأسبق، على القمة المصرية الأوروبية اليوم قائلًا: إن مصر بالنسبة للاتحاد الأوروبى تعبّر عن شريك مسؤول إقليمي يمكن أن يقدم للاتحاد الأوروبي الكثير من المكاسب والإنجازات سواء كانت على الصعيد السياسي والأمنى والعسكري، مشيرا إلى أن الجهد الذى تبذله مصر كمعامل استقرار إقليمي في جنوب أوروبا، هو أمر هام جدا وللغاية للاتحاد الأوروبي.

 "حماس": شروطنا وقف نار دائم بغزة وانسحاب كامل لإسرائيل

قال غازي حمد، عضو المكتب السياسي لحركة حماس إنهم لا يسعون لأي سجال مع حركة فتح، معتبرا أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يتخذ قرارات فردية. 

وأضاف "حمد"، خلال حواره مع قناة "العربية"، اليوم الأحد أنه لا يمكن تشكيل حكومة دون توافق وطني، منوها بأن حماس قدمت اقتراحا منطقيا للوسطاء بشأن صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار.

وتابع عضو المكتب السياسي لحماس: "شروطنا وقف نار دائم بغزة وانسحاب كامل لإسرائيل"، مردفا: "الكرة في ملعب إسرائيل الآن بشأن المفاوضات". 

عمرو الليثي يتعرض لحادث خطير على الهواء

تعرض الإعلامي عمرو الليثي إلى حادث خطير أثناء تصويره  إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" الذي يبث في شهر رمضان الكريم.

ووفقا للفيديو، سقط الإعلامي من الطابق الثالث أثناء إجراء مقابلات مع عمال مصريين يعملون في نهار رمضان وسط الصيام، وبعد سقوطه استغاث الإعلامي بالحاضرين لإخراجه من الحفرة.

إصابة عمرو الليثي أثناء تصويره إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" مفتي الجمهورية يوضح حكم الإجهاض في حالة وجود أكثر من جنين 

كشف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، حكم الإجهاض في حالة وجود أكثر من جنين والحالات المختلفة لهذا الأمر طبقًا لما جاء في الشرع الحنيف.

وأوضح علام خلال لقائه في برنامج "اسأل المفتي" على فضائية صدى البلد أن دار الإفتاء لا تجيز الإجهاض في أي حال من الأحوال بعد نفخ الروح في الجنين إلا في حالة وجود مبرر مشروع.

التحالف الوطني: توزيع 250 ألف شنطة غذائية قبل رمضان ونستهدف الوصول إلى مليون

قال حسين برهام، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنهم يستعدون لشهر رمضان قبل بدايته بنحو شهر ونصف، حيث تم الانتهاء من توزيع 250 ألف شنطة قبل بداية شهر رمضان.

وكشف برهام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث الأخبار" والمُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنهم يستهدفون الوصول إلى مليون شخص مع نهاية الشهر، موضحًا أن الشنطة تحتوي على السلع الأساسية التي يحتاجها كل بيت مصري، من العدس، والفول، والأرز، والزيت، والسكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر في 24 ساعة عمرو الليثى القمة المصرية الأوروبية برامج التوك شو تطورات أحداث غزة موقع الفجر الإلكتروني مفتي الجمهورية التحالف الوطني رمضان حماس الرئاسة القمة المصریة الأوروبیة عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين

كشف الفنان محمد رمضان، عن  إلغاء حفله في مهرجان "موازين" بدولة المغرب، الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

 

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موازين  

 

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يعتذر فيه للجمهور، قائلًا: خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وتابع: أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها.

 

تعليق محمد رمضان على أزمة عمرو دياب 

 

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

 

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • عاجل - ترامب لـ بايدن أثناء المناظرة الرئاسية: "أنت ضعيف مثل فلسطين"
  • عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • نجم إنجلترا يتعرض لحادث قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»