الفن وأهله، لماذا يفضل العاملون عن بعد فصلهم من العمل على العودة إلى المكتب؟،روسيا 8211; أظهرت بيانات استطلاع الرأي أن ما يقرب من 40٪ من المواطنين الروس الذين .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لماذا يفضل العاملون عن بعد فصلهم من العمل على العودة إلى المكتب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لماذا يفضل العاملون عن بعد فصلهم من العمل على العودة...

روسيا – أظهرت بيانات استطلاع الرأي أن ما يقرب من 40٪ من المواطنين الروس الذين يعملون عن بعد يفضلون ترك العمل على العودة إلى مكاتبهم.

وقال الأستاذ في قسم العمل والسياسة الاجتماعية بالأكاديمية الروسية للاقتصاد الوطني ألكسندر شرباكوف إن أصحاب المهن الإبداعية كقاعدة عامة لا يرغبون في العودة إلى مكان العمل.

وأشار شرباكوف إلى أن الشخص الذي يعمل عن بعد لديه فرصة لإدارة وقت عمله بحرية أكبر، بينما يجب عليه في المكتب الخضوع للانضباط والحفاظ على علاقات التبعية وإظهار الطاعة للإدارة.

وتبدو هذه اللحظات مثابة خسارة فادحة لأصحاب العمل الإبداعي والمهن الحرة. وقال الخبير: “لا أعتقد أنهم يشكلون الأغلبية”.

وبحسب الأستاذ شرباكوف، هذا الوضع لن يؤثر بشكل خطير على سوق العمل. وقال: “في الوقت الحالي يتشبث الشباب بشكل متزايد بالعمل عن بعد لأنه في هذه الحالة لا داعي للتعوّد على جدول العمل، أما الجانب القانوني للعلاقات مع صاحب العمل فيظل كما هو”.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

Shares

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا يفضل العاملون عن بعد فصلهم من العمل على العودة إلى المكتب؟ وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية

نفى الفنان توفيق عبد الحميد، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «فيسبوك» قائلا: «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

توفيق عبد الحميدآخر اعمال توفيق عبد الحميد

وكانت آخر اعمال الفنان توفيق عبد الحميد، هو مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

ودارت أحدا العمل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

اقرأ أيضاًليستِ المرة الأولى.. تفاصيل اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

«ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار».. الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله الفن نهائيًّا

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: لا أفضل الجلوس في المكتب وسأزور كل مواقع العمل والإنتاج
  • بالزغاريد.. العاملون بالديوان العام يرحبون بمحافظ بني سويف بعد تجديد الثقة
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة
  • “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • العودة إلى الرواقية