شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الزراعة يوجه بمتابعة تطوير وتطهير المراوي والمساقي لمواجهة الحرارة الشديدة، وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قيادات الوزارة ومديري مديريات الزراعة والإدارات التابعة في المحافظات بضرورة المتابعة المستمرة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الزراعة يوجه بمتابعة تطوير وتطهير المراوي والمساقي.

. لمواجهة الحرارة الشديدة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الزراعة يوجه بمتابعة تطوير وتطهير المراوي...

وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قيادات الوزارة ومديري مديريات الزراعة والإدارات التابعة في المحافظات بضرورة المتابعة المستمرة لتطهير المساقي والمراوي اختصاص الوزارة والتأكد من تطهيرها حتى لا تعوق المياه لنهايات المساقي؛ وذلك لتسهيل عملية الري خاصة خلال هذه الأيام التي تحتاج فيها الزراعات إلى الري بكثافة وانتظام لتخفيف تأثير الحرارة.

وزير الزراعة

توجيه بسرعة الاستجابة لشكاوى المزارعين

وأكد القصير ان تنفيذ هذه التعليمات مسئولية كل مديري المديريات والائتمان والاصلاح الزراعى واستصلاح الأراضي وأيضا جهاز تحسين الأراضي موجها بسرعة الاستجابة لشكاوى المزارعين في هذا الشأن مع ضرورة حصر المراوى والمساقى فى كل نطاق اشرافه ومؤكدا على محاسبة المقصرين والمتقاعسين عن تنفيذ هذه التوجيهات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الزراعة يوجه بمتابعة تطوير وتطهير المراوي والمساقي.. لمواجهة الحرارة الشديدة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة

أبها

أمر أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال المنطقة.

وكانت الأعمال الإنشائية في مشروع ازدواج طريق عقبة القامة حظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، مما أدى إلى استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

وتهدف هيئة تطوير منطقة عسير إلى تحقيق التنمية الإقليمية المتكاملة وضمان التنسيق الفعال بين الجهات الإنمائية الفاعلة وتنفيذ عالي الجودة لمشاريع البنية التحتية الرئيسة في المنطقة.

‎والجدير بالذكر أن عقبة القامة تعد آخر المشاريع المتعثرة في الطريق السياحي الرابط بين أبها والطائف، كما يعتبر الترطيق ضمن مشاريع الممكنات الإستراتيجية

مقالات مشابهة

  • الأمير حسام بن سعود يوجه بسرعة إخماد حريق نشب بأحد جبال عقبة الباحة
  • وزير الزراعة يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • د.حماد عبدالله يكتب: مطلوب تطوير النظم !!
  • بعد إحالة التقرير للحكومة.. 19 توصية لـ "الشيوخ" بشأن تطبيق نظم الري الحديث
  • وزير الزراعة يوجه بالتيسير على منتفعي «الإصلاح» ودعم القطاع التعاوني
  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • أمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • بالانفوجراف| الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. أداء علاء فاروق اليمين الدستورية أمام السيسي أبرزها
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة