كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل تخلص شاب من حياته بطلقة في الرأس بمنطقة فيصل في الجيزة.

تفاصيل انتحار عامل بوسط الشارع فى فيصل

وتبين من تحريات أجهزة مباحث الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتوفي في العقد الثالث من العمر عامل ويمر بأزمة مالية بسبب ديون كبيرة عليه حيث أنهى حياته بسبب ذلك.

 

وشرحت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتوفي قام بإنهاء حياته بطلقة في الرأس بسبب مطالبة الديانة له بالأموال المديون بها مما جعله ينهى حياته للتخلص من الديون.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بقيام شخص بالتخلص من حياته في منتصف الشارع بنهار رمضان في فيصل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، العثور على جثمان شاب به طلق ناري في الرأس وتم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيصل الجيزة مدير أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها

أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.


واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • فور وصوله.. محافظ أسيوط يؤكد حل مشاكل المواطنين وإنهاء الخصومات على رأس الأولويات
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • "بيع الكيف وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من حائزي مخدر الحشيش بمصر الجديدة