كتبت- داليا الظنيني:

أكد المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن أوروبا تريد استقرارًا في المنطقة والاستفادة من مصادر الطاقة الجديدة والخضراء، مشيرًا إلى أن مصر من المصادر التي ستستفيد منها دول أوروبا في مجال الطاقة الخضراء.

وأضاف "فهمي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت أن هناك من يراهن على مستقبل مصر، والمنطقة الاقتصادية تشهد استثمارات جديدة بشكل دائم، والمرحلة المقبلة ستشهد طفرة استثمارية كبرى.

وتابع: "مصر تنوي تعويض ما فاتها في مجالات التطور في الصناعة التكنولوجية، والرئيس السيسي لديه إرادة سياسية لتعميق المكون المحلي ونقل التكنولوجيا"، مضيفًا أنه جاري العمل على إقامة شراكة مع إيطاليا في نقل التكنولوجيا الزراعية لمصر، من خلال فتح مصانع إيطالية تعلم أبنائنا على تلك الصناعات المتطورة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المستشار أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أوروبا مصر الطاقة الخضراء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

احتل فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 481 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • وزير الاتصالات : مشروعات تطويع التكنولوجيا لخدمة المواطن أولويات عمل الوزارة المرحلة القادمة
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات
  • الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة: المرحلة القادمة ستشهد الاستمرار في البناء
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • رانيا المشاط: المرحلة المقبلة ستشهد جذب عدد كبير من الاستثمارات
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر