حقق فيلم Oppenheimer إيرادات جيدة في دور العرض المصرية، متصدرًا شباك تذاكر الأفلام الأجنبية بمصر، في أول أسابيع عرضه بـ 14 مليونا و795 ألف جنيه، وجنى أمس الثلاثاء مليونا و688 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

«Oppenheimer» يحقق 11.3 مليون جنيه في 5 ليالي عرض بمصر

«Oppenheimer»..نظرة سينمائية إلى الماضى تُثير مخاوف العالم من شبح الحرب النووية (تقرير)

فيلم Oppenheimer يحقق 9.

1 مليون جنيه في مصر بعد 4 ليالي عرض

بطولة فيلم Oppenheimer روبرت داوني جونيور الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة الأفينجرز الشهيرة.

شارك في بطولة Oppenheimer الممثل الشهير كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

فيلم «Oppenheimer»، سيرة ذاتية، أمريكى، من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، ومقتبس من كتاب السيرة الذاتية الأمريكى «بروميثيوس» الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة، وهو الكتاب الذي ألفه الكاتبان كاى بيرد ومارتن ج. شيروين عن سيرة الفيزيائى روبرت أوبنهايمر.

تكلف الفيلم 100 مليون دولار، وسط توقعات كبيرة بتحقيق ملايين الدولارات، لكن هل تفوق تكلفته؟.. الأمر مختلف كعادة أفلام مخرجه كريستوفر نولان السابقة، الذي شارك أيضا في إنتاجه

اقرأ أيضا:

«Oppenheimer»..نظرة سينمائية إلى الماضى تُثير مخاوف العالم من شبح الحرب النووية (تقرير)

Oppenheimer فيلم Oppenheimer فيلم مراجعة فيلم oppenheimer oppenheimer trailer robert oppenheimer oppenheimer review oppenheimer movie تقييم فيلم oppenheimer تفاصيل فيلم oppenheimer شرح نهايه فيلم oppenheimer تحليل نهايه فيلم oppenheimer شرح كامل لفيلم oppenheimer ليه oppenheimer افضل فيلم في 2023 مراجعه فيلم oppenheimer بدون حرق مناقشه فيلم oppenheimer بدون حرق فيلم اوبنهايمر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم Oppenheimer فيلم فيلم اوبنهايمر زي النهاردة فیلم Oppenheimer فیلم oppenheimer

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تبلغ نحو 18 مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • المركزي: 473.22 مليار جنيه فائضا في صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية خلال أغسطس
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • بالأرقام.. تقرير للأمم المتحدة يكشف "كارثة غزة"
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: طالما لدي شباك تذاكر فالمسرح يهدف للربح
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه