شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطقس الأرصاد الجوية تعلن موعد الانتهاء من الموجة الحارة، 12 16 م الأربعاء 26 يوليه 2023 كتب منة الله عبدالرحمن كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية ، حالة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطقس .. الأرصاد الجوية تعلن موعد الانتهاء من الموجة الحارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطقس.. الأرصاد الجوية تعلن موعد الانتهاء من الموجة...

12:16 م الأربعاء 26 يوليه 2023

كتب- منة الله عبدالرحمن: كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة. وقالت غانم خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة. وأضافت الدكتورة منار غانم: "يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، وأجواء الليل رطبة مائلة للحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، الصغرى تسجل على القاهرة الكبرى 27 درجة مئوية". وتابعت: "نحن مازلنا متأثرين بمنخفض الهند، اليوم الأربعاء سيشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، وستكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة في الظل تصل لـ 44 درجة حال التعرض المباشر لأشعة الشمس، كما أن درجات الحرارة على بعض محافظات الصعيد تصل لـ 45 درجة، ومع ارتفاع نسبة الرطوبة نشعر بارتفاع درجات الحرارة". واستكملت: درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الصغرى تسجل 27 درجة ليلا، مع ارتفاع نسب الرطوبة مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، لذا يجب فتح منافذ التهوية والتواجد بالقرب منها. وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة سيتمر في الارتفاع خلال الـ72 ساعة المقبلة، موضحًا أنه بدءًا من يوم السبت المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس.. الأرصاد الجوية تعلن موعد الانتهاء من الموجة الحارة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس الأرصاد الجوية موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء، خلال الأيام المقبلة.

وقالت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صباح البلد"، إن هناك انخفاضا في قيم درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وذلك بعد ذروة الموجة الحارة على كافة الأنحاء أمس.

وأضافت الدكتور منار غانم، أنه بدءًا من اليوم الجمعة سيكون هناك منخفض جوي في طبقات الجو العليا سيعمل على تلطيف الأجواء خاصة في فترة الصباح، بالإضافة إلى وجود سحب خفيفة إلى متوسط تساعد على تحسن حالة الجو.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا في قيم درجات الحرارة على جميع الأنحاء بمعدل درجتين إلى 3 درجات بدءًا من اليوم وحتى الإثنين المقبل، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 35 في الظل.

وأشارت إلى أن اختلاف الكتل الهوائية على البحر والكتل الهوائية على اليابس يؤدي إلى وجود نشاط لحركة الرياح على المناطق الساحلية، منوهة إلى أن درجة الحرارة على المناطق الساحلية تسجل 32 درجة.

واختتمت "غانم": فصل الصيف للعام الحالي سنشهد ارتفاعًا في معدلات قيم درجات الحرارة مقارنة بالأعوام الماضية، لافتة إلى أن وجود نسب الرطوبة في الجو تساعد على الإحساس بدرجات الحرارة، وأن حالة الطقس خلال فصل الصيف مشابهة لحالة الطقس خلال يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

مقالات مشابهة

  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • العظمى بالقاهرة 36.. «الأرصاد» تعلن انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. وحالة الطقس غدا الجمعة 5 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024.. احذروا ارتفاع الحرارة