شدد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي على رفع الجاهزية القصوى والحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة كافة التحديات والصعوبات.

 

وأكد الأكحلي -خلال زيارته لشرطة مديرية الشمايتين للإطلاع على سير العمل وتفقد الجاهزية والإنضباط الوظيفي لدى الموظفين وأفراد الأمن والنظام والحملة الأمنية في شرطة المديرية- على ضرورة الانضباط بالدوام الرسمي خلال الشهر الكريم وفرض هيبة الدولة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية.

 

من جهة أخرى تفقد العميد منصور الأكحلي مركز الإصدار الآلي في المديرية واطلع على سير العمل في المركز والترتيبات التي تمت بخصوص إصدار البطائق الشخصية الذكية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية بناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان والتي من شأنها مواكبة التطورات وتقديم ميزات كبيرة للمواطنين الحاصلين عليها

 

  كما اطلع العميد الأكحلي على أهم الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مركز الإصدار الآلي للمواطنين مشيداً بالإجراءات المتخذة من قبل إدارة المركز والهادفة لتخفيف الزحام وسرعة إدخال بيانات المواطنين وتسهيل معاملاتهم بكل سهولة ومرونة.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن تعز الشرطة رفع الجاهزية الحكومة

إقرأ أيضاً:

الحرية المصري: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات مهمة لمواجهة التحديات الخارجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب الحرية المصري، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الخميس، والذي استعرض فيه مدبولي اختيار الحكومة الجديدة والحرص على اختيار أفضل الكفاءات لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة نتيجة الأزمات الخارجية غير المسبوقة.

وأكد النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصرى والأمين العام للحزب وعضو مجلس النواب، أن هناك طموحات وآمالًا لدي الشارع المصري وعلى الحكومة الجديدة ان تلبي تلك الاحتياجات، وذلك جاء تصريحا فى تصريحات رئيس الوزراء بان الحكومة ستواصل الاهتمام بحقوق الإنسان ودعم المجتمع المدني وتعظيم دوره.

وأضاف مهني، أن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات مهمة فى ظل مواجهة مصر تحديات خارجية، يتطلب منها الاستماع لكافة الآراء والاقتراحات من الجميع، وهو ما يتطلب استمرار الحكومة فى تنفيذ توصيات الحوار الوطني الذي خرج فى المرحلة الأولى والاستمرار نحو رؤية المرحلة الثانية من الحوار والتى تستهدف المحور الاقتصادي.

وأشار مهني، إلى أن حزب الحرية المصري وفقا لدوره المجتمعي والسياسي سيعمل بجنب بجوار الحكومة والعمل على تقديم الرؤي والاقتراحات حول الجانب الاقتصادي ووضع رؤية نحو جذب الاستثمارات وتشجيع دور القطاع الخاص ومشاركته بصورة قوية نحو التنمية الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة ببرنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات
  • النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن رؤي واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات
  • الحرية المصري: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أولويات مهمة لمواجهة التحديات الخارجية
  • تقرير.. زلزال الحوز كشف عن ضعف الجاهزية الاستباقية للبنيات الاستشفائية وفك العزلة
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا