شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمان، عدن اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمانالاربعاء 26 يوليو 2023 الساعة 12 23 23 الامناء نت خاص وكان المواطنون قد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.. اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمان

عدن.. اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمان

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة:12:23:23 (الامناء نت - خاص)

وكان المواطنون قد وجهوا مناشدة الى السلطات بضرورة اغلاق فتحة مجاري لكن السلطات استقدمت كتلة خرسانة ضخمة جدا لاغلاق المنهل .وأثارت الكتلة الضخمة من الاسمنت واغلاقها الطريق استغراب العامة حول طريقة المعالجة الغريبة لهذه المشكلة .ودعا الأهالي السلطات الى توفير غطاء محكم الاغلاق لفتحة المنهل بدلا عن هذا الكم الكبير من الاسمنت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. اغلاق منهل مفتوح بطريقة غريبة في الشيخ عثمان وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بطربوش وعكاز.. تركي في أوروبا يحيي ثقافة الزي العثماني

من خلال استخدامه الطربوش (غطاء رأس عثماني) والمسبحة والعكاز، يسعى المواطن السويسري من أصول تركية بارس عثمان أوغلو، للفت الانتباه إلى جمال ثقافة الزي العثماني في كل من أوروبا وتركيا.

وتأثر عثمان أوغلو، الذي ولد وترعرع في مدينة بازل السويسرية، بالصور العائلية القديمة التي شاهدها في طفولته، فقرر استخدام الطربوش والمسبحة والعكاز، بغرض إبقاء ثقافة الزي العثماني حية ومتّقدة في الأذهان.

ولد عثمان أوغلو عام 1992 في بازل، لأب تركي من إسطنبول وأم سويسرية، وكان يستمتع منذ صغره بمشاهدة ألبوم الصور الخاص بعائلته الذي يحوي صورا لجده وأصدقائه ممن عاشوا خلال العهد العثماني.

مفتونا بهذه الصور، قرر عثمان أوغلو قبل عام تقريبا ارتداء ملابس مشابهة لتلك التي كان يرتديها عامة الناس أواخر العهد العثماني، فارتدى الطربوش واستخدم العكاز، ممسكا بسُبحة، كما حرص على أن تكون تسريحات شعره شبيهة بما كان سائدا في تلك الحقبة، جاعلًا هذا النمط أسلوب حياته اليومية.

وفي حديثه للأناضول، قال عثمان أوغلو إن ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها أثناء جولاته بملابسه التقليدية في شوارع سويسرا وألمانيا وبلجيكا وجمهورية التشيك، جعلته يشعر بالسعادة والثقة العالية بالنفس.

** معجب بالزي العثماني

ولفت عثمان أوغلو إلى أن العديد من الأشخاص في إسطنبول التقطوا صورا تذكارية معه، وإنه غالبًا ما يتلقى ردود فعل إيجابية خلال جولاته مرتديا هذا الزي.

وبعد أن أعرب عن أمله أن يواظب طوال حياته على إجراء جولات في مختلف مدن العالم، والتعريف بالأزياء العثمانية، أوضح عثمان أوغلو أن إعجابه بملابس ذلك العصر بدأ منذ طفولته عندما كان يستعرض صور ألبوم العائلة.

وقال: “ولدت في مدينة بازل السويسرية. زوجتي تركية. أعيش في إسطنبول منذ بضع سنوات وأعمل في التجارة. درست في أكسفورد. منذ طفولتي أنظر إلى الصور القديمة بكثير من الإعجاب”.

وتابع: “كلما نظرت إلى تلك الصور زاد إعجابي بالأزياء العثمانية. كنت أتساءل: لماذا لم نعد نرتدي الطربوش؟ لذلك قررت ارتداءه في حياتي اليومية. كنت ألبس البدلة دائمًا بسبب عملي وأستخدم سُبحة. وأضفت العكاز أيضا إلى هذه التشكيلة”.

مقالات مشابهة

  • «الشباب» تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • رئيس الجمهورية: إطلاق حوار وطني مفتوح
  • طريقة عمل كيكة الشوكولاته الهشة.. بطريقة اقتصادية 100%
  • حيلة غريبة للتخلص من 50 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون.. هل تنجح؟
  • بطربوش وعكاز.. تركي في أوروبا يحيي ثقافة الزي العثماني
  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • نظرية غريبة عن الهرم الأكبر.. يتغير شكله في 4 أوقات بالسنة