كشف المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل عرض القضية الفلسطينية خلال القمة المصرية - الأوروبية، حيث أشار إلى أن الرئيس السيسي طالب الدول الأوروبية بالتدخل لحل أزمة غزة.

متحدث الرئاسة: كل ما يشغل المواطن أولوية للرئيس السيسي متحدث الرئاسة: مصر تبذل جهدا للوصول بالسودان لبر الأمان تفاصيل عرض القضية الفلسطينية خلال القمة

وأكد فهمي أن الرئيس السيسي أكد على أن الوضع في غزة أصبح لا يمكن تحمله لأي ضمير عالمي، مشيرًا إلى أن الأوضاع الإنسانية وصلت إلى مستويات كارثية، مع وجود مجاعة في القطاع.

وأضاف أن الرئيس السيسي خلال الاجتماعات أكد على عدم السماح بالتهجير القسري للفلسطينيين، مشددًا على أن مصر لن تتخلى عن القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن مصر ترحب بكل أنواع المساعدات الأوروبية لغزة، مؤكدًا أن الوضع المأساوي في القطاع يجب أن ينتهي من خلال الوساطة المصرية – الأمريكية – القطرية.

وفي ختامه، أكد المستشار فهمي أن الرئيس السيسي طالب بمنح فلسطين العضوية الكاملة في مجلس الأمن والأمم المتحدة، مع حل الدولتين، لأنه الطريق الوحيد لأمن الإسرائيليين والفلسطينيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الرئيس السيسي حل الدولتين رئاسة الجمهورية متحدث الرئاسة الدول الأوروبية المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية الأوروبية التهجير القسري المستشار أحمد فهمي القضیة الفلسطینیة أن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

كشف الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بالسرطان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت قلق المحبين لها عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان خلال لقاء تلفزيوني.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإذاعية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: «الحقيقة بعد حديث كندة في الحلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، ظهر أن الناس غرقونا محبة ودعاء، ولم أعتقد أن فيه محبة كدا في الدنيا زي محبة الناس، رسائل وتلفونات دايما بتجيلي، وبتوصلنا عن طريق صحابنا، وقول لكندة أننا بنحبها وبندعيلها».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وأضاف عمرو يوسف: «كمية الحب غير طبيعية، وبوجه الشكر لأي حد بعتلي واهتم، الموضوع ده بقاله سنتين، واحنا مستمرين في العلاج، في دائرة قريبة مننا بس هما اللي كانوا عارفين، وهما اللي دعمونا ووقفوا جنبنا نفسيا كمان».

آخر أعمال عمرو يوسف

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في بطولة فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما بتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 170 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، في إطار من الأكشن و العمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

مقالات مشابهة

  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق اقتصاد أكثر استدامة
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي
  • متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»