تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من كشف ملابسات واقعة مقتل سائق طعنا بسلاح أبيض، بمحيط أحد المساجد بدائرة مركز شرطة الزقازيق أثناء صلاة التراويح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بالعثور على جثة لشاب يدعى «أحمد.

. .ع» في العقد الثاني من عمره، متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر، بمحيط أحد المساجد بمنطقة كفر محمد حسين أثناء صلاة التراويح.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه يعمل سائق ومقيم بنطاق مركز ههيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها «سلطان.م» 30 عامًا سائق، صديق المجني عليه، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطي

مقتل عامل على يد جاره بالوراق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزقازيق الأجهزة الأمنية صلاة التراويح مقتل سائق الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على المتهم الخامس فى فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

كشفت التحريات أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وعرضه على النيابة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك