علق النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، على انعقاد القمة المصرية الأوروبية، وملامح الشراكة الجديدة بين مصر ودول أوروبا.

أبو العينين يتوقع استمرار انخفاض الدولار أمام الجنيه.. ويؤكد: زيادة التدفقات النقدية تساهم في استقرار السوق وخفض معدلات التضخم برئاسة أبو العينين.. مجلس الأعمال المصري الأوروبي والشعبة العامة للمستثمرين يشيدان بوثيقة الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي

وقال النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة "صدى البلد"، "الدول دي لما بتختار شريك ليها لازم يكون شريك جاد وقوي زي مصر".

وأضاف النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، "وجود 6 من قادة أوروبا في مصر رسالة لها وزن وثقل دولي، حيث أنهم حضروا لوضع ملامح شراكة جديدة مع مصر للنهوض الاستثماري".

وأكد أن "معالم النهضة التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية تتجلى وتظهر لجميع دول العالم، والجميع يسعى للاستثمار في مصر نظرًا لموقعها الجغرافي في المقام الأول، ثم المشروعات التي شهدتها في البنية التحتية خلال الـ 10 سنوات الماضية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين الاتحاد الأوروبي التدفقات النقدية استقرار السوق أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى القمة المصرية الأوروبية النائب محمد أبو العينين أبو العینین

إقرأ أيضاً:

وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

شهد المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، و النائب العام المستشار محمد شوقي، مراسم حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين.

الحفل الذي عقد بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، شارك فيه المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والمستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي مستهل الحفل ألقى النائب العام كلمة، وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

و أعرب وزير العدل خلال كلمة عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.

هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

اقرأ أيضاًبدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

مقالات مشابهة

  • خبير دولي: إصلاحات دول الخليج في مجال الرعاية الاجتماعية قيّمة
  • المالية: نستهدف رفع معدلات انتاجية الاقتصاد المصري للمساعدة فى تحقيق نمو مستدام
  • المالية: رفع معدلات الإنتاجية في الاقتصاد المصري
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • رسالة من وزير الخارجية إلى الإتحاد الأوروبي.. هذا ما جاء فيها
  • فوائد النظارات المطلية لحماية العينين من تأثير الأجهزة الإلكترونية
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين