شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وكيل الأوقاف نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة، الكويت 26 7 كونا أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور بدر المطيري اليوم الأربعاء أن نجاح بعثة الحج الكويتية لموسم حج 1444 .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة...

الكويت - 26 - 7 (كونا) -- أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور بدر المطيري اليوم الأربعاء أن نجاح بعثة الحج الكويتية لموسم حج 1444 هجريا صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة. وقال المطيري في كلمة ألقاها بحفل تكريم أعضاء بعثة الحج في مقر الوزارة إن هذا النجاح يعود إلى تفاني وتكاتف أعضاء البعثة علاوة على إخلاصهم وتعاونهم بالمهام المنوطة بهم وعملهم بروح الفريق الواحد. وأضاف ان نجاحات بعثات الحج الكويتية المستمرة والممتدة عبر السنوات في مواسم الحج أصبحت "مضرب الأمثال ونبراسا يهتدى به لدى الأجيال". ونوه بدور أعضاء البعثة المميز مبينا أن هذا النجاح ليس وليد الصدفة بل نتاج جهود متضافرة ونوايا صادقة وقيادة حكيمة وإدارة واعية أمينة. وأشاد بجهود جميع الجهات المعنية المشاركة ببعثة الحج وأصحاب الحملات الكويتية في العناية بضيوف الرحمن وتأدية واجبهم بإتقان. (النهاية) ض د / خ د ع

212.29.221.100



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل (الأوقاف): نجاح بعثة الحج لموسم 1444 هـ صفحة جديدة تضاف إلى سجلها الزاخر بالإنجازات المتميزة وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية

التقى وفد من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، معالي أولريك كنودسين، نائب الأمين العام وكبار المسؤولين في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD، بمقر المنظمة في العاصمة الفرنسية باريس، وناقش الجانبان فرص توسيع آفاق التعاون الثنائي وتكريس أفضل الممارسات والتجارب الحكومية الإماراتية المتميزة كمعايير عالمية وقصص نجاح تستفيد منها الدول الأعضاء.
واستهدفت زيارة الوفد الحكومي الإماراتي بحث سبل تعزيز ومواصلة التعاون بين حكومة دولة الإمارات ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ورفع مستوى التنسيق بينهما، وعرض عدد من التجارب ونماذج العمل الحكومي المتميزة لدى حكومة الإمارات، ومشاركتها مع برامج ومبادرات وأعضاء المنظمة.
وأكدت هدى الهاشمي مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية، أن توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، تؤكد على أهمية تعزيز نهج الشراكات الاستراتيجية الفاعلة مع الحكومات والمنظمات الدولية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية.

مقالات مشابهة

  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • إفتتاح مسجد الواحد الأحد بقرية الخيام بدار السلام
  • نجاح الحج المميز
  • "مفهوم الوطنية الصادقة".. ندوة تثقيفية بأوقاف الفيوم
  • وزارة الحج والعمرة تنظّم اللقاء الأول مع شركات ومؤسسات العمرة استعدادًا لموسم العمرة 1446هـ
  • وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي
  • وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس تطوير المبادرات الإثرائية للحجاج
  • وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرها