كشف الفنان الكوميدي أحمد حلمي  عن العديد من أسرار حياته خلال حوار له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الرمضاني الجديد

رمضان 2024.. أحمد حلمي يطلق بوسترات لمسلسله الإذاعي "فبركة" أحمد حلمي يبدأ جلسات عمل "لسه حتة" وعرضه بعيد الأضحي بشكل مبدئى

وقال أحمد حلمي خلال حواره اليوم  مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “بيج تايم” على فضائية MBC ، من خلال بروموالحلقة المقرر عرضها اليوم أن  أول قصة حب في حياته كانت خالة واحد صاحبي.

الممثل اللي بيعمل كوميدي غلبان


 وتحدث أحمد حلمي عن الأفلام لكوميدية،  قائلا: "الممثل اللي بيعمل كوميدي غلبان، وأمنية حياتي إني أقدم أعمال غير كوميدية.

 

وبدأ النجم أحمد حلمي جلسات عمل مبدئية مع صناع فيلمه الجديد "لسه حتة"، الذي من المقرر أن يطرح في دور العرض فى عيد الأضحى كموعد مبدئي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجى.

حيث استقر أحمد حلمى على فكرة الفيلم التي تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعى، كما سيتم الاعلان عن بطلة الفيلم خلال القترة المقبلة.

وقدم أحمد حلمى مؤخرًا فيلم "واحد تانى" في عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتن عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضهن وشارك في بطولته كل من روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتاليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز.

ودارت أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وكان أعرب الفنان أحمد حلمى عن سعادته لحضور سفير مصر بالمملكة العربية السعودية أحمد فاروق، والأمير عبد الرحمن بن مساعد عرض مسرحيتة الجديدة "تييت" ضمن فعاليات موسم الرياض، ونشر حلمي صور جديدة بصحبتهم عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،معلق عليها قائلا:"اتشرفت بحضور سعادة السفير المصري احمد فاروق سفيرنا بالمملكه العربيه السعوديه وبحضور صديقي واخي العزيز الامير عبد الرحمن بن مساعد  بحضورهم عرض مسرحيه تيت . شكرا جزيلا وحقيقي نورتوني ونورتوا العرض بحضوركم".

أحمد حلمي وسفير مصر بالسعودية

مسرحية"تييت" يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن إنتاج حمدي بدر على مسرح أبو بكر الشدي، حيث تدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.  
كما يقدم أيضا خلال الأحداث أغنية ترمز للتراث الفلسطيني يقول خلالها: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حلمي حوار أحمد حلمي عمرو أديب بوابة الوفد أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن النجم المصري أحمد حسن كوكا من إنقاذ فريقه ريو آفي من الهزيمة أمام ضيفه فاماليكاو، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب دوس أركوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري البرتغالي.

تواجد كوكا على مقاعد بدلاء ريو آفي منذ بداية المباراة أمام فاماليكاو، وشارك بديلًا في الدقيقة 56 بدلًا من براندون أجيليرا، كما حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 75.

كوكا يسجل أول أهدافه مع ريو آفي

انتهى الشوط الأول بلا أهداف، ولكن مع بداية الشوط الثاني، فاجئ فاماليكاو رفاق كوكا بهدف في الدقيقة 52 عن طريق جيل دياز.

وشارك كوكا لينقذ ريو آفي من الخسارة، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 75 برأسية مميزة، دون النظر إلى مرمى المنافس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبذلك أحرز كوكا هدفه الأول مع ريو آفي هذا الموسم، حيث شارك في 4 مباريات حتى الآن، عقب انضمامه إلى الفريق الذي بدأ به مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث عاد مهاجم المنتخب الوطني إلى ريو آفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة عام.

وخلال فترته الأولى مع ريو آفي، شارك أحمد حسن كوكا في 98 مباراة وسجل 32 هدفًا، وذلك خلال الفترة من 2011 حتى 2015.

وبتلك النتيجة، ارتقى ريو آفي إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 8 نقاط، بينما حل فاماليكاو سادسًا وفي رصيده 13 نقطة.

O empate na cabeça de Hassan. ⚽️

Acompanhe todas as incidências da partida na @sporttvportugal. ????#TodosABordo #RAFCFCF #LigaPortugalBetclic pic.twitter.com/NCIwO9PCMs

— Rio Ave FC (@RioAve_FC) October 4، 2024

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • باحث: إسرائيل تريد فتح جبهات عدة في وقت واحد ولن تصمد (فيديو)
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. خالة العروس