أكد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، على اطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «يوتوبيا»، يوم 28 يوليو الجاري، وذلك في اليوم نفسه الذي كان مقررا فيه لإحياء حفله في منطقة الأهرامات، والذي لايزال مصيره غامضا، بعد إلغاء ترخيص الحفل من قبل نقابة المهن الموسيقية، وتأكيد مسؤول الشركة المنظمة للحفل حجز معدات الحفل من قبل الأجهزة المعنية وعدم السماح لهم بدخول منطقة الأهرامات، في حين أكدت «المهن الموسيقية» أنها لم تحصل على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل، ولذلك تم إلغاءه.

أخبار متعلقة

زاهي حواس: ترافيس سكوت مطرب مجنون شوية.. لكن إلغاء الحفل «مصيبة وضرر» (فيديو)

القضاء الإداري يطلب تقديم ما يفيد التصريح بإقامة حفل ترافيس سكوت

محمد سراج: حفل ترافيس سكوت مهدد بالإلغاء بسبب المعدات.. ما القصة؟

آخر تطورات حفل ترافيس سكوت .. «الموسيقيين» تطلب الموافقات الأمنية

وكتب ترافيس سكوت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «تويتر» سلسلة من التويتات التي تفاعل معها متابعوه متساءلين عن حفله بمصر، وكتب «سكوت» مشوقا جمهوره: «يوتوبيا.. 28 يوليو.. أراكم في يوتوبيا».

UTOPIA
JULY 28th
SEE YOU IN UTOPIA

— TRAVIS SCOTT (@trvisXX) July 25، 2023

كما شارك ترافيس سكوت تويتة أخرى عبر حساب بموقع «تويتر» وكتب: «أراكم في المدينة الفاضلة».

حفل ترافيس سكوت يثر جدلا واسعا وغموضا حول إقامته

وكان تصدر اسم مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، تريند محرك البحث «جوجل» خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن حفله في مصر، وتحديدا منطقة الأهرامات، وذلك يوم 28 يوليو الجاري، بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد تحت عنوان «يوتوبيا»، وأثار الإعلان عن الحفل حالة كبيرة من الجدل، وذلك بعد ما تم نشره عن طقوس غريبة سيقدمها خلال الحفل، مادفع مغني الراب ترافيس سكوت لتوجيه رسالة للجمهور في مصر، بأنه لايمارس طقوسا غريبة في حفلاته، وأنه أقام حفلا في السعودية لم يحدث فيه أي من تلك الممارسات أو إصابات كما حدث في حفل سابق له، وهو ماأثار تخوفات من ممارسات أو حوادث مماثلة خلال حفله بمصر.

هاشتاج لإلغاء حفل ترافيس سكوت

هاشتاج #إلغاء_حفل_ترافيس سكوت، تصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، وسط جدل واسع حول حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، حيث تضمنت التغريدات صورًا ومعلومات عن طقوس غريبة له يقدمها أثناء الحفل، واتهامات بتسخير حفلاته من أجل إقامة «طقوس شيطانية».

اقرأ أيضا:

آخر تطورات حفل ترافيس سكوت.. «الموسيقيين» تطلب الموافقات الأمنية

محمد سراج: حفل ترافيس سكوت مهدد بالإلغاء بسبب المعدات.. ما القصة؟

زاهي حواس: ترافيس سكوت مطرب مجنون شوية.. لكن إلغاء الحفل «مصيبة وضرر» (فيديو)

تراڤيس سكوت الفنان تراڤيس سكوت مغني الراب تراڤيس سكوت حفل تراڤيس سكوت الغاء حفل تراڤيس سكوت موعد حفل تراڤيس سكوت تراڤيس سكوت في الاهرامات حفل تراڤيس سكوت في الاهرامات Travis Scott حفل TRAVIS SCOTT

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ترافيس سكوت ترافيس سكوت تراڤيس سكوت الفنان تراڤيس سكوت مغني الراب تراڤيس سكوت حفل تراڤيس سكوت الغاء حفل تراڤيس سكوت تراڤيس سكوت في الاهرامات حفل تراڤيس سكوت في الاهرامات زي النهاردة حفل تراڤیس سکوت حفل ترافیس سکوت مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة

كشفت الفنانة أروى جودة أسباب حماسها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حرب نفسية" التي يتم عرضة حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "ما جذبني إلى المسلسل في البداية هو الغموض الذي يحيط به منذ الحلقة الأولى، حيث تجد البطلة زوجها مقتولًا ويتم اتهامها بقتله رغم أنها لم تفعل ذلك، ثم تكتشف أن هناك شخصًا ما يتحكم في حياتها وهي ام تستطيع منع ذلك، هذا الغموض أثار فضولي بشكل كبير وجعلني متحمسًا للعمل في المسلسل بسبب فكرته، بالإضافة إلى ذلك، أحببت العمل مع المخرج أحمد شفيق".

وأكدت أروى جودة أنها قامت بالتحضير لشخصيتها من خلال جلسات مع المخرج أحمد شفيق، والراحل مصطفى درويش، وأشادت بدور المخرج في تعزيز النقاش حول الشخصيات وطريقة إدراك كل شخص لشخصيته، بهدف تحقيق تناغم شامل بين جميع العناصر.

 

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • الزفزافي بعد حصوله على الباكالوريا: تهانيكم وسام تشريف وكم أتمنى أن أراكم جميعا
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو