صحيفة الخليج:
2024-09-01@19:45:05 GMT

طقس صحو إلى غائم جزئياً

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

طقس صحو إلى غائم جزئياً

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس اليوم الاثنين، صحواً إلى غائم جزئياً وغائماً أحياناً على بعض المناطق الغربية والجزر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.

وأضاف أن طقس يومي الثلاثاء والاربعاء، سيكون صحواً إلى غائم جزئياً وغائماً أحياناً، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة يوم الأربعاء.

.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المركز الوطني للأرصاد الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: تحول العاصفة «أسنا» إلى منخفض مداري

أفاد المركز الوطني للأرصاد، باستمرار العاصفة المدارية «أسنا» المشكلة في بحر العرب خلال الـ 24 ساعة القادمة وتضعف تدريجياً من بعد ظهر اليوم الأحد، وتتحول إلى منخفض مداري، لافتاً إلى أن سرعة حركة العاصفة 15 كم/س والرياح 80 إلى 60 كم/س.
أوضح المركز أنه يوجد تأثير غير مباشر على دولة الإمارات بتدفق السحب من بحر العرب على المناطق الشرقية والجنوبية قد يصاحبها سقوط أمطار واضطراب الموج في بحر عمان والخليج العربي مع احتمال امتداد محدود لمياه البحر على بعض الشواطئ في الساحل الشرقي في فترة المد العالي يومي الأحد والاثنين.

الصورة


وأكد المركز أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بالموافاة بآخر المستجدات، مناشداً الجميع بضرورة متابعة النشرات والتقارير الرسمية الصادرة من المركز وعدم تداول الشائعات.
في سياق متصل، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الأحد، غائماً جزئياً ويصبح غائماً أحياناً، مع احتمال سقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار والأتربة خاصةً شمالاً وشرقاً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً ليلاً في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس يوم الاثنين، سيكون مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع احتمال سقوط الأمطار على بعض المناطق الشرقية والجنوبية نهارا، مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب يصبح متوسطاً إلى خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. وأشار إلى أن طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس الاثنين صحو إلى غائم جزئياً نهاراً رطب ليلاً
  • الطقس صحو مع رياح خفيفة إلى معتدلة غدا
  • مع بداية أيلول.. كيف سيكون حال طقس الأيام المقبلة؟
  • «الأرصاد»: تحول العاصفة «أسنا» إلى منخفض مداري
  • طقس غائم جزئياً مع احتمال سقوط أمطار غدا
  • منخفض جويّ مُتمركز فوق البحر الأسود.. هل سيُؤثّر على لبنان؟ إليكم حال الطقس
  • الإمارات.. طقس السبت صحو إلى غائم جزئياً أحياناً
  • استمرار العاصفة المدارية في بحر العرب.. وتوقعات بسقوط أمطار
  • الأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً غدا
  • احتمال رذاذ شمالا وخلايا رعدية متفرقة... اليكم طقس نهاية الاسبوع