تظاهر آلاف المزارعين الإسبان مرة أخرى بمئات الجرارات في العاصمة مدريد، اليوم الأحد، مطالبين بتحسين أسعار منتجاتهم ومنددين بالسياسات الزراعية للاتحاد الأوروبي.
وابتداء من صباح اليوم الأحد، بدأ مزارعون من أقاليم مختلفة فى التوجه نحو مدريد، مما تسبب في مشاكل مرورية.
أخبار متعلقة دوي انفجار بطريق مطار طرابلس.

. ماذا يحدث في ليبيا؟نائب أمير الشرقية يستقبل مدير شرطة المنطقة والقيادات الامنيةالرحيلي: عمر الهلال عند رؤيته 6 ساعات ونصف بعد اقترانه ظهر اليومومع ذلك، كانت الأجواء سلمية إلى حد كبير، كما أفاد مراسلون من محطة التلفزيون الحكومية آر تي في إي، وقال اتحاد نقابات المزارعين، في بيان، إن المزارعين مهتمون أيضا بتحسين العلاقات بين سكان الحضر وسكان الريف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يحتج المزارعون بجراراتهم- رويترزالقطاع الزراعيوتوجه المتظاهرون في بداية الأمر في قافلة بجراراتهم الثقيلة إلى وزارة البيئة ومن هناك توجهوا إلى وزارة الزراعة.
وحذر لويس كورتيس من اتحاد نقابات المزارعين، على شاشة التلفزيون، من أن المزارعين سيكثفون احتجاجاتهم مرة أخرى إذا لم تقدم الحكومة حلولا للمشاكل العديدة التي تواجه القطاع الزراعي في البلاد.
ويحتج مزارعون إسبان، مثل العديد من المزارعين في أنحاء الاتحاد الأوروبي، على ظروف اقتصادية صعبة ولوائح صارمة يقول مزارعون إنها تجعل من الصعب عليهم الاستمرار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يحتج المزارعون بجراراتهم- رويترز الحكومة الإسبانيةوأغلقت جرارات ومركبات أخرى بشكل متكرر طرقا سريعة وطرقا ومداخل إلى موانئ وأسواق جملة في إسبانيا، التي يُشار إليها أحيانا بأنها حديقة الفاكهة والخضروات في أوروبا.
وقد قدمت الحكومة الإسبانية بالفعل بعض التنازلات في محاولة لاسترضاء المزارعين، لكن المجموعات الزراعية وصفت تلك الإجراءات بأنها غير كافية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يحتج المزارعون بجراراتهم- رويترز احتجاجات بولندامن ناحية أخرى، بدأ مزارعون بولنديون في إغلاق طريق سريع رئيسي بالقرب من الحدود الألمانية للاحتجاج على واردات الغذاء من أوكرانيا ومبادرات الاتحاد الأوروبي المناخية فيما يتعلق بالزراعة.
وذكرت وكالة بلومبرج للانباء اليوم الأحد ، نقلا عن إذاعة راديو تسيت، أن الشرطة تقوم بتحويل حركة المرور بعيدا عن الطريق السريع أيه 2، الذي يربط بين وارسو وبرلين.
ويُذكر أن مزارعين ينظمون منذ أشهر احتجاجات منتظمة ضد سياسات الاتحاد الأوروبي والحكومة الوطنية، مما يسبب قلقا للحكومة الجديدة بقيادة رئيس الوزراء دونالد توسك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: ثورة المزارعين المزارعين في أوروبا أوروبا article img ratio

إقرأ أيضاً:

 رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض

دشن رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي الدكتور منصور الحواسي فعاليات مؤتمر القلب العالمي 2024 في العاصمة الرياض، والذي أقامه تجمع الرياض الصحي الأول برعايةٍ كريمة من معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، وبالتعاون مع جمعية القلب السعودية.
وحضر التدشين الرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر الحقباني، إلى جانب عدد من الخبراء والمختصين في مجال طب القلب من داخل المملكة وخارجها.
أخبار متعلقة الأرصاد: صيف 2024 يسجل أرقامًا مناخية قياسيةإزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وفي إطار الفعاليات، قام الدكتور منصور الحواسي، برفقة ناصر الحقباني، ووكيل وزارة الصحة المساعد لخدمات المستشفيات، الدكتور فيصل الدهمشي، بجولة تفقدية في المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي يستعرض أحدث التقنيات الطبية المبتكرة في مجال طب وجراحة القلب.تبادل الخبراتوشهد المعرض إقبالاً مميزًا من المشاركين الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات في مجال الرعاية الصحية للقلب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويهدف مؤتمر القلب العالمي 2024 إلى تسليط الضوء على آخر ما توصل إليه العلم في مجال علاج وجراحة أمراض القلب، مع التركيز على الابتكارات الجديدة التي من شأنها تحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم حلول متطورة للمرضى.
كما يتضمن المؤتمر ورش عمل علمية وجلسات حوارية تجمع نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين لمناقشة أبرز التحديات والفرص في هذا المجال الحيوي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويعد هذا المؤتمر منصة رئيسية لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف المتخصصين من القطاعين العام والخاص، ويعزز من دور المملكة في تطوير قطاع الرعاية الصحية، خاصة في مجال طب القلب، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار