شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بالفيديو مفسر أحلام يرد على سؤال حول تعاونه مع “الجن” ويقول لكن بعض الأمور أعرفها!، رد مُفسّر الأحلام محمد البديري على سؤال بشأن تعاون مفسري الأحلام مع الجن. وقال خلال لقاء له مع “بودكاست أزل” ”أبرئ ذاتي، لا أتعاون مع الجن ولا .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مفسر أحلام يرد على سؤال حول تعاونه مع “الجن”.. ويقول: لكن بعض الأمور أعرفها!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مفسر أحلام يرد على سؤال حول تعاونه مع...

رد مُفسّر الأحلام محمد البديري على سؤال بشأن تعاون مفسري الأحلام مع الجن. وقال خلال لقاء له مع “بودكاست أزل” :”أبرئ ذاتي، لا أتعاون مع الجن ولا أخاوي ولا شيء”، وتابع:”لكن بعض الأمور أعرفها عندما أواجه الشخص مباشرة”.وأردف:” أنا أحب العزلة بشكل ملفت، وكثير من الناس يقولون أنت تخاوي لأنك تعتزل الناس”، ومضى قائلا:” العزلة لا تعني أن الشخص مخاوي، أنا أحب البر وأحب أجلس لحالي”.وأضاف:”بعض المُفسّرين الآخرين يتعاونون مع الجن”.

«هناك مُفسّرين أحلام يتعاونون مع الجن????»

مُفسّر الأحلام محمد البديري يتحدث عن حقيقة تعاونه مع الجن ويكشف سلوك المُفسّرين الأخرين في هذا السياق عبر الحلقة الأولى من بودكاست أزل! @albodiry

لمشاهدة الحلقة كاملة: t.co/sYKwhBOMp4 pic.twitter.com/Cobd2LZQnn

— أَزَلْ (@azl_pod) July 25, 2023

“صحيفة المرصد”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. مفسر أحلام يرد على سؤال حول تعاونه مع “الجن”.. ويقول: لكن بعض الأمور أعرفها! وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحلام تتفاعل مع تأثر ماجد المهندس بالغناء لعبدالله الرويشد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--تفاعلت المغنية أحلام مع تأثر ماجد المهندس، حينما أدى أغنية "دنيا الوله" لعبدالله الرويشد، في حفله الأخير في الكويت، حيث ظهر المهندس في مقطع فيدو من الحفل، وهو يغالب دموعه عند أداء أغنية الرويشد الشهيرة.

وأعادت أحلام نشر مقطع الفيديو المتداول لماجد المهندس، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه بالقول: "دموعك غالية"، وعبرت عن اشتياقها للرويشد، الذي لايزال قيد التعافي من وعكة صحية تعرض لها، في فبراير/ شباط الماضي.

وأحيا ماجد المهندس حفلًا جماهيرياً بالكويت، في 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ووجه فيه التحية للمطرب الكويتي عبداالله الرويشد، وقال إنه "صاحب فضل كبير عليه"، ويعتبره "أخًا كبيرًا له"، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة القريبة.

وغالب المهندس دموعه حينما أدى أغنية عبدالله الرويشد الشهيرة "دنيا الوله"، أمام الجمهور الكويتي.

مقالات مشابهة

  • كيف رد بايدن على سؤال حول تأثير نتنياهو على الانتخابات الرئاسية؟
  • أحلامك بالألوان أم بالأبيض والأسود؟.. هذا ما يقوله العلم
  • أحلام تتفاعل مع تأثر ماجد المهندس بالغناء لعبدالله الرويشد
  • ترامب يدعو إسرائيل لضرب منشآت إيران النووية
  • ترامب لإسرائيل: اضربوا منشآت إيران النووية
  • مسؤول أمريكي يتهم الصين بتشجيع الحوثيين في البحر الأحمر ويقول إنها ترفض دعوات أميركية للتعاون مع الأزمة (ترجمة خاصة)
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال