شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن البنك المركزي المصري ارتفاع إيرادات السياحة في مصر إلى 10.3 مليار دولار، القاهرة في 26 يوليو وام كشف البنك المركزي المصري، عن أداء ميزان المدفوعات خلال الفترة من يوليو إلى مارس من السنة المالية 2022 2023، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك المركزي المصري : ارتفاع إيرادات السياحة في مصر إلى 10.

3 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك المركزي المصري : ارتفاع إيرادات السياحة في مصر...

القاهرة في 26 يوليو / وام / كشف البنك المركزي المصري، عن أداء ميزان المدفوعات خلال الفترة من يوليو إلى مارس من السنة المالية 2022 / 2023، والذي أظهر تضاعف فائض الميزان الخدمي ليسجل نحو 14.5 مليار دولار، للزيادة الملحوظة في كل من الإيرادات السياحية وحصيلة رسـوم المرور في قناة السويس.

وأكد البنك المركزي المصري، في بيان أصدره اليوم، ارتفاع الإيرادات السياحية بمعدل 25.7% لتسجل نحو 10.3 ملیار دولار، مقابل نحو 8.2 مليار دولار.

ونوه البنك، إلى ارتفاع كل من عدد الليالي السياحية بمعدل 26.8% ليسجل نحو 110.5 مليون ليلة، وعدد السائحين الوافدين إلى مصر بمعدل 32% ليسجل نحو 10 ملايين سائح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي المصري : ارتفاع إيرادات السياحة في مصر إلى 10.3 مليار دولار وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک المرکزی المصری

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي

المناطق_واس

ضخ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) اليوم، ملياري يوان (5ر280 مليار دولار) من خلال آلية إعادة الشراء العكسية لأجل 7 أيام بفائدة قدرها 8ر1%.

 

أخبار قد تهمك البنك المركزي الصيني يضخ 300 مليار يوان في النظام المصرفي 25 يونيو 2024 - 8:26 صباحًا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي 21 مايو 2024 - 11:17 صباحًا

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن البنك المركزي أن هذه الخطوة تستهدف المحافظة على سيولة نقدية في النظام المصرفي مقبولة ووفيرة.

 

 

وتعد إعادة الشراء العكسية، المعروفة بـ”الريبو العكسي”، عمليات يشتري فيها البنك المركزي الأوراق المالية من البنوك التجارية من خلال تقديم عطاءات، مع الاتفاق على بيعها إليها مرة أخرى في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • خلال أسبوعين..ارتفاع أسعار الذهب العالمية بنسبة 1%
  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • البنك المركزي: تسوية 4.9 مليون عملية عبر مقاصة الشيكات بنهاية يونيو
  • الذهب إلى ارتفاع مع ترقب نتائج اجتماع البنك المركزي الأمريكي
  • انخفاض الدين الخارجي بواقع 7.4 مليار دولار
  • عاجل | طلعت مصطفي: 21 مليار دولار إيرادات لـ الحكومة المصرية من مشروع ساوث ميد
  • البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • تقرير.. ارتفاع في أوقيات الذهب بـ «المركزي المصري» لـ 126.6 طن مايو الماضي
  • المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024