شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غدا مقتطفات فنية لمركز تنمية المواهب بأوبرا الإسكندرية، تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حفلا فنيا في تمام السابعة والنصف من مساء غدا الخميس، ويتضمن برنامج الحفل مقتطفات فنية من فصول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا.

. مقتطفات فنية لمركز تنمية المواهب بأوبرا الإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدا.. مقتطفات فنية لمركز تنمية المواهب بأوبرا...
تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حفلا فنيا في تمام السابعة والنصف من مساء غدا الخميس، ويتضمن برنامج الحفل مقتطفات فنية من فصول مركز تنمية المواهب الجيتار والغناء العربى والعود والفلوت والإيقاع والبيانو ، تدريب كل أحمد عبد الرحمن،محمد حسني،سهير أبو شعيشع،داليا عاطف إمام،سعيد الأرتيست،أميرة رفعت،مي عادل.

يضم المركز نخبة من الأساتذة الأكاديميين المتخصصين ذوى الخبرة والكفاءة العالية. ويحرص المركز على تدريس التقنيات الفنية الحديثة لتشجيع وصقل المواهب الفنية.

يهدف الحفل إلي تعريف براعم الثغر والموهوبين بأنشطة المركز المختلفة التي يقدمها إلي أبناء الإسكندرية، ويضم المركز نشاط فصول الباليه، الكمان، الجيتار، العود، الإيقاع، الغناء العربي، البيانو، الكورال، ذوى القدرات الخاصة بالإضافة إلي  نشاط فصلي الرسم والفلوت الذي أفتتح بالدورة الحالية.

وقد تم تأسيس مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية فى الموسم الفنى لعام 2004، وأقيم أول مهرجان لتنمية المواهب ومسابقة للمواهب الفنية في عام 2012 أصبحت حفلات مركز تنمية المواهب أساسية فى خريطة حفلات دار الأوبرا المصرية، والتى تحمل رسالة تنويرية جديدة ومتنوعة للارتقاء بالذوق العام للبراعم  وإتاحة الفرصة للموهوبين للتعبير عن أنفسهم من خلال أشكال الفنون المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. مقتطفات فنية لمركز تنمية المواهب بأوبرا الإسكندرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأوبرا المصریة

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد «فارس السينما المصرية».. محطات فنية مؤثرة في مسيرة أحمد مظهر

أبدع في تقديم أعمال فنية متميزة، وضعته بجدارة في قائمة تضم عملاقة الفن في العصر الذهبي، فخلال المسيرة الفنية الطويلة للفنان أحمد مظهر، قدم أكثر من 160عملًا فنيًا، تاركًا بصمة لا تنسى في السينما المصرية.

وبالتزامن مع ذكرى ميلاد أحمد مظهر، عرضت القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا بعنوان «ذكرى ميلاد فارس السينما المصرية.. محطات فنية مهمة في مسيرة الفنان أحمد مظهر».

نشأة أحمد مظهر

أضاف التقرير، أن مظهر وُلد في مثل هذا اليوم عام 1917، بمحافظة القاهرة، ونشأ في أسرة تعتز بالعلم والموهبة، وكانت الفروسية جزءًا لا يتجزأ من حياته، ولعبت دورًا كبيرًا في مسيرته الفنية.

وأكد التقرير، أن أحمد مظهر تخرج في الكلية الحربية، وكان زميلًا للرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات، فضلا عن أنه شارك في الحرب العالمية الثانية وحرب فلسطين 1948.

أحمد مظهر تولى قيادة مدرسة الفروسية

أوضح التقرير، أن أحمد مظهر تولى قيادة مدرسة الفروسية، بسبب مسيرته العسكرية الحافلة، إلى جانب مسيرته الفنية التي أكسبته لقب فارس السينما المصرية.  

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا.. ويشيد بأداء التدريب على آلة القانون
  • وزير الثقافة يتفقد "تنمية المواهب" بدار الأوبرا ويشيد بالأداء على آلة القانون
  • وزير الثقافة: توفير بيئة تعليمية محفزة في مركز تنمية المواهب بالأوبرا
  • سعادة كبيرة بالأداء المتميز للأطفال .. وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا
  • الإسكندرية تحصد المركز الأول والغربية الثاني في بطولة شطرنج المدارس الثانية بطنطا
  • ذكرى ميلاد «فارس السينما المصرية».. محطات فنية مؤثرة في مسيرة أحمد مظهر
  • إعلام بني سويف تحصد المركز الأول في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان الإسكندرية
  • طب الإسكندرية تحصل على المركز الأول بالمؤتمر السنوي للسكر
  • وزارة الثقافة المصرية تنظم صالونًا ثقافيًا عن القوة الناعمة ودورها في بناء الإنسان بأوبرا دمنهور
  • ذكرى 6 أكتوبر.. تعرف على جهود الدولة المصرية في تنمية سيناء في عصر السيسي