عرضت الحلقة السابعة من مسلسل “صيد العقارب”، اليوم الأحد، وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صيد العقارب، تبدأ الأحداث بانقلاب سيارة "حسن" والد عايدة.

وتدخل غادة عبد الرازق إلى غرفة زوجها ياسين في المستشفى في أثناء حديثه مع والده، وتُجبره على مغادرة المكان وهذا يدفعها لمواجهة زوجها بالأحداث التي سمعتها عن تدبير والده لقتل والدها.

 

ويثير عدم رد ياسين على والدها، غضب عايدة، ويخبرها بأن كل ما سمعته مجرد كلام و تتلقى عايدة اتصالًا يُخبرها بتعرض والدها لحادث انقلاب سيارة بعد تعرضه لإطلاق نار.

تثور عايدة بغضب شديد وتُهدد زوجها ياسين بأنه إذا حدث أي شيء لوالدها، فإنها ستطالب بحقها من عائلة الغول، بما في ذلك ياسين نفسه.

مسلسل صيد العقارب

وأعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها في مسلسل "صيد العقارب" مؤكدة أنه نوع من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذي افتقدناه وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره.

وتابعت غادة عبد الرازق خلال مداخلة عبر برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON قائلة: دوري في مسلسل صيد العقارب ينتمي لدراما اجتماعية لم أقدمها من فترة كبيرة وفكرت فى الرجوع لمثل هذه النوعية من الدراما.

وتابعت قائلة: “أنا كغادة استمتعت بهذا العمل وهو عمل يحمل في طياته ريحة مختلفة شبه شغلي القديم زى عائلة الحاج متولي”.

وعن مشهد إمساكها العقرب في " البرومو" قالت: ماسكاه فعلا وكان معايا مدرب عقارب علمني إزاي أمسكه وأكهربه وأنزل السم وبالفعل الشغلانة مخدتش مني عشر دقائق وعملت كل المشاهد لوحدي".

أبطال مسلسل  صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب كل من الفنان احمد ماهر، غادة عبد الرازق ، محمد علاء، سامية عاطف، رياض الخولي، سيمون، وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة غادة عبد الرازق الفنان احمد ماهر أحمد ماهر غادة عبد الرازق مسلسل صید العقارب غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل

 

أعلن المخرج علاء إسماعيل، منذ قليل، عن وفاة والدته، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "إسماعيل" صورة لوالدته وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله أمي العزيزة سهير عبد القادر.. يا ربي أشهدك أنها صبرت صبرًا عظيمًا فاللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وعاملها برحمتك وفضلك".

وكشف موعد ومكان صلاة الجنازة قائلا: "إن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري 6 أكتوبر، ولو مش هتقدر تاخد ثواب صلاة الجنازة من فضلك تعمل share يمكن حد تاني ياخد الثواب بسببك، وبالله عليك لاتنساها في دعائك بالرحمة".

آخر أعمال المخرج علاء إسماعيل

يذكر أن المخرج علاء إسماعيل قدم مسلسل "الصفارة" بطولة الفنان أحمد أمين، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا.

أبطال وصناع مسلسل" الصفارة"

شارك في بطولة مسلسل" الصفارة" عدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش.

مقالات مشابهة

  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس