عجمان- وام

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، استقبال جموع المهنئين بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مساء الأحد، في قصر الزاهر.

وتقبل سموّهما التهاني بهذه المناسبة المباركة من الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، وحميد القطامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية «الإنتربول».

الصورة

كما تقبل سموّهما التهاني من أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى، عزّ وجلّ، أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن والبركات.

حضر الاستقبال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.

الصورة الصورة السابق التالي

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم عجمان شهر رمضان ولي عهد عجمان بن حمید النعیمی

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يستقبل مواطناً حاصلاً على دكتوراه في البحث الجنائي

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في الديوان الأميري، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.. النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في البحث الجنائي من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
وهنّأ صاحب السمو حاكم أم القيوين النقيب الدكتور راشد المرزوقي، معربا سموه عن سعادته بتزايد أعداد المواطنين من ناحية التحصيل العلمي العالي، نتيجة للاستثمار الدائم في أفراد المجتمع، حيث تسعى حكومة دولة الإمارات على الدوام لتحفيز المواطن كونه أحد أعمدة التطور الحضاري بالدولة.
من جانبه، وجه النقيب الدكتور راشد المرزوقي الشكر لصاحب السمو حاكم أم القيوين على الاستقبال، ودعم سموه الدائم لأبناء الإمارة من حملة الشهادات العليا، وتوجيههم بمواصلة مسيرة العلم والمعرفة.
وحصل النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي على المركز الأول على الدفعة في التحصيل الأكاديمي بمعدل 3.69 ، وحصوله أيضا على أعلى درجة في المناقشة للرسالة العلمية على مستوى الدفعات السابقة لطلبة أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بإجمالي 89%.

أخبار ذات صلة حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها جلثم سعيد الغفلي حاكم أم القيوين يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • محمد بن زايد ونائباه وسلطان والحكام يهنئون أمير قطر
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم أم القيوين يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم أم القيوين يهنئ أمير قطر بذكرى توليه الحكم
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم
  • حاكم أم القيوين يهنئ راشد المرزوقي بحصوله على الدكتوراه
  • حاكم أم القيوين يستقبل مواطناً حاصلاً على دكتوراه في البحث الجنائي