أعلن مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، عن إستبعاد ثلاثة لاعبين من قائمة الأخضر استعدادًا لمواجهة طاجيكستان المقبلة، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مانشيني يستبعد 3 لاعبين من قائمة السعودية

منتخب السعودية يستعد لخوض مواجهتين أمام طاجيكستان، وهو يتصدر المجموعة السابعة التي تشمل الأردن وباكستان في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم.

المواجهة الأولى ستقام في ملعب الأول بارك في الرياض يوم 21 مارس، بينما ستكون المباراة الثانية في العاصمة الطاجيكية دوشنبه في 26 مارس.

عاجل| هل بينهم صلاح؟.. كلوب يُثير القلق بشأن ثلاثي ليفربول بعد الخسارة أمام اليونايتد ميلان يستغل تعثر يوفنتوس ويقتنص وصافة الكالتشيو بثلاثية أمام هيلاس فيرونا

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" عن استبعاد عبد الله الخيبري، ومتعب الحربي، ووليد الأحمد بسبب الإصابة، بينما تم إضافة محمد البريك للتشكيلة.

يحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة بست نقاط حققها من فوزين على باكستان والأردن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب السعودي قائمة السعودية استبعاد 3 لاعبين من قائمة السعودية مانشيني طاجيكستان

إقرأ أيضاً:

راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد

اكدت صحيفة الديلي ميرور البريطانية ان اسم المهاجم الانجليزي ماركوس راشفورد يتصدر قائمة الاعبين الذين ينوى مانشيستر يونايتد بيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل توفير مقابل مادي كبير يتم من خلاله التعاقد مع عدد من الاعبين لتدعيم صفوف الشياطين الحمر .

وقالت صحيفة الديلي ميرور ان اسم ماركوس راشفورد يتصدر قائمة مكونة من سبعة لاعبين سيتم بيعهم خلال الصيف الحالي مؤكدة ان سوء العلاقة بين ماركوس راشفورد والمدير الفني الهولندي ايريك تين هاج هو السبب الرئيسي الذي دفع ادارة مانشيستر يونايتد لوضع راشفورد ضمن هذه القائمة .

وكشفت الديلي ميرور ان مانشيستر يونايتد سيطلب 80 مليون جنية استرليني لبيع مهاجمه الدولي والذي غاب عن مباريات يورو 2024 مؤكدة ان اليونايتد من الممكن ان يققل قيمة الصفقة الى 60 مليون يورو .

واضافت الصحيفة الانجليزية : المدير الرياضي الجديد لمانشيستر يونايتد دان اشمورث يريد 200 مليون جنية استرليني لدعم صفقاته في الموسم الجديد ولذلك فهو سيبدأ عملية غربلة لفريق اليونايتد على امل بيع سبعة لاعبين قبل سفر الفريق في رحلته الصيفية الى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 24 يوليو الجاري مشيرة الى ان السبعة لاعبين المعروضين للبيع هم : البرازيلي كاسيميرو والدانماركي اريكسين و ماركوس راشفورد وفيكتور ليندلوف و سانشو و ماسون جرينوود وهاري ماجواير وحلم اليونايتد الوصل الى رقم 200 مليون جنية استرليني حتى يضمهم الة الميزانية التي تبلغ 50 مليون جنية ويمكنه من شراء الاعبين الذين يريد ضمهم خلال الانتقالات الصيفية .

مقالات مشابهة

  • المجموعات بالكامل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • عاجل:- ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري