اخبار الفن، بعد أنباء تعرضها للضرب دنيا بطمة تشنّ هجومًا قويًا على هؤلاء،متابعة بتجــرد يبدو أن النجمة دنيا بطمة تراجعت عن اعتزالها مواقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أنباء تعرضها للضرب.. دنيا بطمة تشنّ هجومًا قويًا على هؤلاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أنباء تعرضها للضرب.. دنيا بطمة تشنّ هجومًا قويًا...

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة دنيا بطمة تراجعت عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادها وهجومها القاسي على الأخبار المزيفة التي باتت تُنشر عنها في الفترة الأخيرة.

ونشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو تحدثت فيه مع الجمهور، وصورة لها أعلنت من خلالها أنها مريضة، لتنفي بذلك ما قالته عن ابتعادها عن السوشيال ميديا.

وجاء تصرف بطمة هذا بعد الهجوم الذي شنّته على ما وصفته بـ”الصحافة الصفراء” إثر انتشار أخبار عن تعرّضها للضرب وتكسير أسنانها، حيث نفت هذا الخبر بشدّة وأكدت أنه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ورداً على هذه الأنباء، كتبت بطمة في منشور عبر خاصية الـ “إنستغرام”: “التعميم لغة الجهلاء وردّي كان كالعادة لصحافة الجهل، صحافة المستوى تحت الصفر، صحافة تشويه هذا البلد الجميل، صحافة الفساد”.

وأضافت: “الراحة تابعة عليها الله يعطيكم الويل أكثر من لي أنتم فيه”.

ومن بعدها، شاركت دنيا بطمة متابعيها بصور مع ابنتيها أثناء استمتاعهن بوقتهن في مدينة الملاهي، كردّ واضح ينفي تعرّضها لأي اعتداء بالضرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أنباء تعرضها للضرب.. دنيا بطمة تشنّ هجومًا قويًا على هؤلاء وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هؤلاء ممنوعين من تناول البطيخ.. هذا ما يحدث لهم!

مع ارتفاع درجة الحرارة يلجأ معظم الأشخاص إلى تخفيف حدة الرطوبة من خلال تناول بعض الفواكه الصيفية ويعد من أبرزها البطيخ.
وبالرغم من طعمه اللذيذ وفوائده الصحية إلا أن يوجد بعض الفئات الممنوعة من تناوله لأسباب صحية خطيرة، بحسب ما ذكر موقعي "ndtv" و"healthline".

مرضى السكري
يحتوي البطيخ الأحمر على سكريات طبيعية، ما قد يؤدي إلى ارتفاع مفاجئ في مستويات السكر في الدم خاصة عند تناوله بكميات كبيرة، لذا يجب على مرضى السكري أو مقاومة الأنسولين توخي الحذر.

الأشخاص الذين يعانون من مشكلات الجهاز الهضمي:
الإكثار من تناول البطيخ قد يؤدي إلى الانتفاخ والغازات وآلم البطن ومشكلات الجهاز الهضمي، وذلك بسبب إحتوائه على نسبة عالية من الماء والألياف.

مرضى الحساسية
في بعض الأحيان قد يؤدي تناول البطيخ (الركي) ردود فعل تحسسية وتتمثل أعراضها في الحكة وصعوبة التنفس والحساسية المفرطة.

المصابين بالتهاب الكبد
يجب على المصابين بالتهاب الكبد تجنب تناول كميات كبيرة من البطيخ، وذلك لأن محتواه العالي من اللايكوبين قد يسبب تدهور التهاب الكبد.

مرضى القلب
البطيخ يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم المفيد للجسم، ولكن تناوله بكثرة قد يضر القلب، لذا يجب على مرضى القلب والأوعية الدموية الحد من تناوله بإفراط.

مقالات مشابهة

  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • هؤلاء ممنوعين من تناول البطيخ.. هذا ما يحدث لهم!
  • بالصور... أحد المحامين يتعرّض للضرب
  • «دنيا» تطلب الطلاق للضرر وفيلا بـ12 مليون جنيه بسبب شقيقته.. ما القصة؟
  • قدموا المساعدة فتعرضا للضرب.. قصة مسعفين نقلا مريضة لمستشفى فتحطمت سيارتهما بالجيزة
  • اسأل نفسك – وشغّل دماغك
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • ماذا يطلب المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟