انطلق مساء اليوم الأحد اليوم السابع من رمضان الحلقة السابعة من مسلسل "الحشاشين" والذي يخوض بطولته النجم كريم عبد العزيز ويشارك به ضمن الماراثون الرمضاني 2024.

 

أبرز أحداث الحلقة السابعة

 

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض على شاشة قناة DMC، فبدأت أحداثها بسجن حسن الصباح من نظام الملك أبو علي الطوسي داخل سجن السلطان السلجوقي بسبب خيانته للعهد وقتله للخليفة العباسي.

 

ويوثر حسن الصباح بذكائه وعبقريته في حارس السجن المسجون فيه، ويصدق حديثه الحارس، حيث أن أثناء التعذيب يصل لدرجة أن الشاب يحلم بـ حسن الصباح وهو يطمئنه، وتنتهي أحداث الحلقة بـ خروج حسن الصباح من السجن ويبدأ في نشر دعوته، ويفدي حارس السجن حسن الصباح بنفسه.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الماراثون الرمضاني 2024 النجم كريم عبد العزيز تفاصيل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين شاشة قناة DMC حسن الصباح نظام الملك فتحي عبد الوهاب حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

«فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون

يواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـمسلسل برغم القانون منذ عرضه عبر شاشة قنوات ON.

في هذا السياق، وجه محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة لـ وليد فواز بعدما اطلق مسابقة للجمهور عن حلقات المسلسل، قائلا: «ايه ياسر االسقاله دي، الناس عماله تبعتلي أنك عامل مسابقة واللي هيكسب هياخد من عندي من المحلات، عاوز تفنجر من جيبك ياخويا».

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"