بدأت الحلقة 7 من مسلسل بابا جه، بأكرم حسني «هشام» في مهمة جديدة كأب للإيجار، وذهب لأسرة جديدة ولكنه وجد أن الأب «سعد» كريم فهمي، وسط حشد كبير من النساء الجميلات في عمله، وحدث عدة مواقف كوميدية منها، وفي السطور التالية نرصد، ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 7.

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 7 

وأوضح كريم فهمي لـ«هشام» المهمة، وهي أن ابنته دارين ذاهبة إلى رحلة مدرسية لمدة ثلاثة أيام، ولكن سيكون هو الأب الوحيد في هذه الرحلة وسيكون معها طول فترة الرحلة، وأعطاه مبلغا كبيرا من المال، فقال هشام: «الحساب مع الشركة مش معايا»، فقال الأب: «أنا كنت مديك تبس بس خلاص»، فقال هشام: «طالما تبس خلاص أنت مبالغ في كل حاجة ليه كدا».

وبالفعل ذهب هشام مع دارين الممثلة الصغيرة «ريم عبدالقادر»، للرحلة ولكن كانت دارين متنمرة بشكل كبيرة على زملائها في المدرسة، حيث حدث موقفا مع نورا زميلتها أنها كانت ترتدي بيجامة، فقالت دارين لها: «حلوة أوي البيجامة دي يا نورا، بس إنتي لابساها دلوقتي، كنتي المفروض تلبسيها هناك لما نوصل»، فقالت نورا: «دي مش بيجامة»، وبدأت في البكاء وانصرفت عنها لركوب باص الرحلة.

وفي المشهد التالي، جاء مشرف الرحلة «كريم» صاحب لدغة في حرف الراء، وقال له: «هو حضرتك اللي جاي من عند سعد بيه»، فقال له هشام أنه من جاء مع ابنة سعد وسأله عن هويته، فقال كريم: «أنا مشرف الرحلة بس بتجنب التعامل معاها علشان بتتنمر عليا وعلى لدغتي».

واتفقا على أن يبتعد كريم عن دارين، واتفق مع هشام أن يحل مشاكل دارين بنفسه لأنها تتنمر على كل الناس، حتى على مشرف الرحلة.

وفي ختام الحلقة، حاول هشام أن يتحدث إلى دارين ليخبرها أنها لا يصح أن تتنمر على أصدقائها، ولكن وجد أن محاولاته باءت بالفشل، وبدأت بالتنمر عليه شخصيًا، وعايرته بأنه يعمل لديها، ومن ثم غضب هشام وصرخ في وجهها رافضا ما تفعله من تنمكر مع كل من حولها. 

مسلسل بابا جه الحلقة 7

وتتوالى أحدث المسلسل، ويستمر هشام في إخفاء حقيقة عمله الجديد على ولاء، هل سيتمكن هشام من النجاة من مشاكله كأب للإيجار، وهل سيعلو في نظر ابنته وزوجته؟ 

مواعيد عرض مسلسل بابا جه

يعرض مسلسل بابا جه على قناة DMC يوميا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقات في التاسعة إلا ربع صباحا والثانية إلا ربع مساءً على قناة DMC.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

توشك الفنانة إيمان العاصي، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتبقى لنجوم المسلسل أقل من أسبوع للانتهاء من تصويره بمدينة بورسعيد، فيما يعكف المخرج شادي عبد السلام على الانتهاء من مونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير العمل.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)