علق الإعلامي أحمد موسي، على القمة المصرية الأوروبية، قائلا،: "الاستقرار الأمني لدول أوروبا سببه مصر.. وإحنا السبب إن أوروبا تكون مستقرة".

الغرف التجارية: القمة المصرية - الأوروبية تؤكد ريادة دور مصر إقليميا وعالميا أشكر محمد أبو العينين.. أحمد موسى: تجاوزنا 7200 ساعة هواء في «على مسئوليتي»

وأضاف "الإعلامي أحمد موسي"، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة "صدى البلد"،: "الشراكة مع أوروبا تشمل كل القطاعات الاقتصادية والسياسية والتجارية والاجتماعية والأمن، وهذا يعني أن العلاقة بين مصر ودول أوروبا تطورت كثيرا".


وأشار إلى أ،: "الاجتماع السباعي اليوم في القاهرة تحدث فيه القادة الأوروبيون عن قيمة ومكانة مصر، واستقرار بلادهم النابع من استقرار مصر".

وتابع: "العالم كله كان يتابع نتائج عمل 10 سنوات من العمل والبنية التحتية والاستقرار الأمني والفعالية"، موضحا: "توقيع الرئيس السيسي على وثيقة الإعلان السياسي المُشترك لإطلاق مسار ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة؛ لا يمكن يتخيل أحد أن يحدث إلا لو كانت مصر دولة قوية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الإستقرار الأمنى الاستقرار الرئيس السيسي القمة المصرية الأوروبية القطاعات الاقتصادية الشراكة الاستراتيجية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية


كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن احترامه لقرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غدًا الثلاثاء، وذلك رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها النادي.

وأكد أديب، خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، "الزمالك مش هيلعب بكرة.. أنا رأيي إنه كان لازم يلعب قدام الأهلي، لكن انا محترم مجلس إدارة الزمالك لأنهم أصروا على قرارهم".

أضاف الإعلامي عمرو أديب، أن ما يحدث على الساحة الرياضية عبث لا يليق بالكرة المصرية، هناك سوء تخطيط من جانب رابطة الأندية، معقبًا: "الدوري احتمال يخلص في أكتوبر في حين دوريات تانية هتكون بدأت الموسم الجديد".

أكد مقدم "الحكاية"، أن الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب، قد اتخذوا موقفًا محترمًا أمام جمهورهم بالتمسك بقرارهم بعدم خوض المباراة، مشيرًا إلى أن تغيير هذا القرار كان سيؤثر سلبًا على صورتهم التاريخية.

وأعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه لعدم إقامة المباراة في موعدها، إلا أنه أشار إلى أن ما فعله الزمالك قد يكون بداية لتغيير إيجابي في المنظومة الكروية المصرية التي وصفها بالسيئة والمحتاجة للتغيير.

وأشاد أديب بموقف الزمالك المحترم، موضحًا أن النادي كان قد طلب تنفيذ بعض الشروط للموافقة على خوض المباراة، وهو ما يؤكد على تمسكهم بمبادئهم وحقوقهم.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الإعلان عن مشروع زراعي ضخم يخدم المنيا قريبا
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى: فئات قليلة من ضيفونا في مصر نكروا الجميل
  • أحمد موسى: ما يحدث في البحر الأحمر وتأثيره على قناة السويس “مقصود”
  • أحمد موسى: سنصل إلى إنتاج نصف مليون طن قمح في توشكي قريبًا (فيديو)
  • أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"
  • أحمد موسى مشيدا بمشروع توشكى: معمول زي الكتاب ما بيقول (فيديو)
  • أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • كنت متوقع متكنش يومين بس.. أحمد موسى تعليقًا على انقطاع الكهرباء 3 ساعات