شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن استشهاد شاب وإصابة سيدة باقتحام جيش الاحتلال نابلس، نابلس صفااستشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيب سيدة، يوم الأربعاء، خلال اقتحام مخيم العين في نابلس شمالي الضفة الغربية .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشهاد شاب وإصابة سيدة باقتحام جيش الاحتلال نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشهاد شاب وإصابة سيدة باقتحام جيش الاحتلال نابلس

نابلس - صفا

استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيب سيدة، يوم الأربعاء، خلال اقتحام مخيم العين في نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب وصل وكالة "صفا"، باستشهاد الشاب محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عامًا) متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في الصدر، فيما أصيبت سيدة بعد أن اصطدمت مركبة عسكرية للاحتلال بسيارتها عمدًا.

أما مراسل وكالة "صفا" فأوضح أن قوات خاصة إسرائيلية تسللت إلى مخيم العين بنابلس، وتبعتها تعزيزات عسكرية كبيرة دخلت المدينة من المدخل الغربي.

وأشار إلى أن اشتباكات مسلحة ومواجهات شعبية اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم العين.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال عن اعتقاله "مطلوبًا" له خلال عملية الاقتحام.

مخيم العين نابلس المقاومة اقتحام مخيم العين الضفة الغربية

أ ج/م ت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد شاب وإصابة سيدة باقتحام جيش الاحتلال نابلس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال مخیم العین

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل

استمرارا لجرائمه الوحشية، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب على مواطنة واستولت على مركبة عائلتها، مساء امس الاثنين، خلال اقتحام منزلهم في بلدة دورا، جنوب الخليل،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية لابيد: على نتنياهو إنجاز اتفاق الهدنة في غزة فورا

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن أشرف قزاز في منطقة العلقة ببلدة دورا، واعتدوا على زوجته بالضرب بحجة تصويرهم أثناء الاقتحام، ما تسبب بإصابتها برضوض، كما استولوا على المركبة الخاصة بالعائلة.

وقد استشهد ثلاثة مواطنين الليلة، وأصيب آخرون إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مدينة غزة.

وأشارت مصادر طبية، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل بينهم طفل وامرأة، وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال منزلا يقع في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

كما نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من المباني السكنية جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من  أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,226 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,413 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف الاحتلال مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس