أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل النقيب دانيال بيرتس قائد فصيل في الكتيبة 77، في هجوم السابع من أكتوبر، واحتجاز جثته لدى حماس في غزة، حسبما أفادت قناة العربية.

الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق النسخة الرابعة من الأمسيات الرمضانية "رسولنا قدوة لنا" الضرائب: 31 مارس آخر موعد لتقديم الإقرارات إلكترونيا للأشخاص الطبيعيين احتجاجات ضد رئيس وزراء الاحتلال

وفي وقت سابق، أحضر عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي دبابة إلى شارع كابلان وسط تل أبيب في إطار استمرار الاحتجاجات المناهضة ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وتشهد تل أبيب تظاهرات حاشدة باتت يومية منذ اندلاع أحداث الـ7 من أكتوبر، وتزداد وتيرتها شيئًا فشيئًا وسط اعتراضات واضحة على طريقة تعاطي حكومة الاحتلال الإسرائيلي مع الحرب التي دخلت شهرها الـ6.

وتتبلور عدة قضايا على ألسنة المحتجين على رأسها الإسراع في التفاوض مع المقاومة من أجل الإفراج عن الأسرى، إضافة إلى قضية نقص عدد الجنود داخل الجيش الإسرائيلي جراء الدفع بهم في غزة وعلى الحدود مع لبنان التي تأتي في ذات الوقت الذي يرفض فيه يهود الحريديم المتشددين الخضوع للتجنيد الإجباري والانخراط في الحرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا بجيش الاحتلال الإسرائيلي في كمائن بلبنان

قال أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الواسع على الجنوب اللبناني، حيث شنت طائرات الاحتلال سلسلة واسعة من العمليات على عدد من البلدات في الجنوب، ومن بينها بلدات أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي تحذيرا لسكانها بالإخلاء.

حزب الله يحبط محاولات تسلل إسرائيلية جنوب لبنان

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أنه مع دخول العملية البرية الإسرائيلية في الجنوب يومها الرابع، إلا أن الاحتلال لا زال الفشل يصاحبه، حيث تركزت العمليات بـ4 بلدات رئيسية اثنتين في القطاع الشرقي، ومثلهم في القطاع الأوسط، ودار قتال عنيف بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي حاولت التقدم براً، وقوات حزب الله التي تصدت لـ 10 محاولات تسلل.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنه في بلدتي العديسة، وكفر كلا، حاول الاحتلال أكثر من مرة التسلل والتقدم، إلا أن المحاولات فشلت وكان آخرها منذ ساعات قليلة، فيما كان هناك توغل كبير في بلدات مارون الرأس ويارون، إلا أن حزب الله فخخ الطريق الوحيد المؤدي إلى البلدات ما كبد الاحتلال خسائر فادحة، فيما أعلن الحزب أن تقديراته لخسائر إسرائيل البشرية اليوم هي 17 جنديا.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في معارك جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا بجيش الاحتلال الإسرائيلي في كمائن بلبنان
  • جيش الاحتلال يزعم مقتل رئيس الوزراء الفعلي لحماس
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر
  • جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ضابط كوماندوز بمعارك حزب الله في لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ضابط كوماندوز خلال المعارك مع حزب الله في لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسميا مقتل ضابط كوماندوز في وحدة إيجوز