دبي (الاتحاد)
 
تواصلت فعاليات مهرجان المرموم التراثي للهجن 2024 بإقامة تحديات سن اليذاع لمسافة ستة كيلومترات، وشهد ميدان المرموم إقامة ثمانية عشر شوطاً، منها ثمانية أشواط لهجن الإنتاج، بينما شهد ميدان سيف العرب إقامة عشرين شوطاً.
وتمكنت (العزوم) المملوكة لمظفر محمد الصمباري العامري من حسم معركة الشوط الأول للإيذاع المحليات للإنتاج في زمن 9:00:1 دقيقة.


وتألقت (سيوف) بشعار حميد راشد حمد الدرعي في الشوط الثاني للإيذاع الأبكار المهجنات للإنتاج ونجحت في قطع مسافة السباق بتوقيت بلغ 8:56:5 دقيقة.
وكان التألق من نصيب شعار مبارك غانم حتروش المنصوري في الشوط الثالث حيث حاز من خلاله (الشقي) على صدارة اليذاع الجعدان المحليات بزمن 9:00:6 دقيقة.
أما رابع الأشواط والمخصص لليذاع الجعدان المهجنات فقد تمكن (قوس) لمحمد علي سعيد السبع الدرعي من حسمه بجدارة واستحقاق وفي توقيت وقدره 8:57:8 دقيقة.
وتختتم بميدان المرموم مساء اليوم جولات الصغار لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، وذلك من خلال إقامة ثمانية عشر شوطاً في سن اليذاع لمسافة ستة كيلو مترات، وسيتم تخصيص الأشواط الستة الأولى للرموز والتي سيكون التنافس من خلالها على كأسين للإيذاع الأبكار المفتوح الإنتاج باسم المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وجائزتهما النقدية البالغة المليون ونصف المليون درهم، بالإضافة إلى بندقيتين لأشواط الإنتاج والمفتوح بجائزة تبلغ مليوناً، وتبلغ جائزة كأس المحليات مليون درهم، وبندقية المحليات ثمانمائة ألف درهم. 

أخبار ذات صلة «البلدية» و«الدفاع المدني».. نهائي مبكر بـ «عجمان الرياضية» «قُضاة الإمارات» يديرون 3 مباريات في «التصفيات الآسيوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الهجن

إقرأ أيضاً:

سعر صرف الدرهم يرتفع مقابل الأورو (بنك المغرب)

أفاد بنك المغرب، بأن سعر صرف الدرهم ارتفع مقابل الأورو بنسبة 0,9 في المائة وبنسبة 0,37 في المائة مقابل الدولار الأمريكي، خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو 2024.

وأوضح بنك المغرب، في نشرته الأسبوعية، أنه لم يتم خلال هذه الفترة إجراء أي عملية مناقصة في سوق الصرف.

وأشار إلى أن الأصول الاحتياطية الرسمية بلغت، بتاريخ 21 يونيو 2024، ما قدره 366,5 مليار درهم، مسجلة شبه ركود من أسبوع لآخر وارتفاعا نسبته 5,2 في المائة على أساس سنوي.

وخلال الأسبوع الممتد من 20 إلى 26 يونيو 2024، ضخ بنك المغرب، في المتوسط اليومي، 145,3 مليار درهم. تتوزع على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام بمبلغ 60,9 مليار درهم، وعمليات إعادة الشراء طويلة الأجل، وقروض مضمونة بما يعادل تواليا 51,2 مليار درهم و33,2 مليار درهم.

وعلى مستوى السوق بين الأبناك، ارتفع متوسط حجم التداول اليومي إلى 3,1 مليار درهم، بينما بلغ المعدل البين ـ بنكي 2,95 في المائة في المتوسط، بعد 3 في المائة المسجلة قبل أسبوع، على خلفية قرار البنك المركزي، المتخذ بتاريخ 25 يونيو 2024، بخفض سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 25 نقطة أساس.

وخلال طلب العروض ليوم 26 يونيو (تاريخ الاستحقاق 27 يونيو)، ضخ البنك مبلغ 52,9 مليار درهم على شكل تسبيقات لمدة 7 أيام.

وبخصوص سوق البورصة، ارتفع مؤشر « مازي » بنسبة 1,3 في المائة خلال الأسبوع المذكور، ليصل أداؤه منذ مطلع السنة الجارية إلى 10,4 في المائة. ويعكس هذا التطور الأسبوعي بالأساس ارتفاع مؤشرات قطاعات شركات النقل بنسبة 5,5 في المائة والاتصال بنسبة 5,4 في المائة، والأبناك بنسبة 1,8 في المائة.

وفي المقابل، سجلت مؤشرات قطاعي الموزعين وشركات التوظيف العقاري تراجعات بنسب بلغت على التوالي 3,6 في المائة و2,3 في المائة.

وبخصوص الحجم الأسبوعي للمبادلات فقد انتقل من 475,4 مليون درهم إلى 1,5 مليار درهم، تحققت بالأساس على مستوى سوق الأسهم المركزي.

 

 

كلمات دلالية ارتفاع الأورو الدرهم بنك المغرب سعر الصرف

مقالات مشابهة

  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: نطالب الحكومة المرتقبة بإنهاء قانون المحليات
  • سعر الذهب في المغرب اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • سعر صرف الدرهم يرتفع مقابل الأورو (بنك المغرب)
  • أكثر من ثمانية آلاف و859 طالباً وطالبة يبدأون امتحانات المفاضلة للمقاعد المجانية بالجامعات اليمنية
  • غداً.. تطبيق قرار إغلاق المحال العامة ولجان من المحليات لردع المخالفين
  • سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • أسعار الوقود في الإمارات لشهر يوليو
  • تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا