شارك الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، والطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني، اليوم، بحفل إفطار جماعي بمقر الوزارة، بحضور المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، واللواء طيار أحمد منصور رئيس الشركة المصرية للمطارات، ورؤساء شركات الطيران الخاصة العاملة بمصر، وعدد من قيادات  الوزارة ومسئولى شركات السياحة وأنظمة الحجز ولفيف من الشخصيات العامة.


وفي كلمته أكد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران على عمق العلاقات بين شركات الطيران الخاصة والوزارة، وقدم الشكر لشركة النيل للطيران الداعية للحدث الذي شهد جمع مسئولي شركات الطيران والسياحة على إفطار رمضاني، مضيفا أن اتحاد شركات الطيران والعمل كشبكة واحدة يصب في مصلحة قطاع الطيران المصري، مؤكدا أن السوق المصري سوق واعد ويستوعب حركة الطيران ضخمة، ما يستدعى ضرورة العمل الجماعي الجاد بين كافة أبناء القطاع لتنال مصر حصتها العادلة من حركة الطيران العالمية.
وخلال كلمتها، أشادت خلود العميان نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للطيران، بمنظومة الطيران المدني المصري بقيادة الوزير والجهد المبذول من تطوير  وتوسعة  للمطارات وتزويدها باحدث الاجهزه العالميه من اجل انتظام الحركة الجوية وزيادة الطاقة الاستيعابية   للمطارات المصرية، مؤكدة أن قطاع الطيران المدني المصري يشهد نموا في أعداد المسافرين عبر المطارات المصرية.
ووجهت الشكر للفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني على دعوته لمسؤولي شركات الطيران الخاصة لمناقشة وحل مشاكل القطاع بهدف تعظيم الاستفادة من المطارات المصرية وعوائد السفر، وزيادة الأفواج السياحية لمصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الطيران المدني شركات الطيران شركات السياحة إفطار رمضاني الطیران المدنی شرکات الطیران وزیر الطیران

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، التدريبات الخاصة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة، وذلك للاطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.

وجاء ذلك بحضور الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

أكد وزير الشباب والرياضة للاعبين وجهازهم الفني والإدارى، حرص الرئيس علي دعم الرياضيين علي كافة الأصعدة والمستويات، وذلك بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، ليكون هذا دافعًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية.

وقال صبحي أثناء حديثه لأبطال المصارعة: "أنتم الآن تحملون إسم مصر، كل الأمنيات بالتوفيق والعودة بميداليات، احلموا والدولة المصرية خلفكم تساند وتدعم من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي".

وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

فيما وجها الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، ورئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود، الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، لاهتمامه بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة، وكذلك في كافة اللعبات.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول توطين الصناعات الدوائية
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول تحويل مصر لمركز توطين صناعات دوائية
  • تفاصيل الاتصال الهاتفي بين وزير المخابرات المصرية وهنية
  • Chrome يضيف للهاتف اختصارات إجراءات مفيدة للشركات المحلية
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسماعيلية يشارك في إحتفالية الإتحاد العام الرياضى للشركات
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية
  • وزير الطيران المدني يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بين مصر وبريطانيا
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • بالصور … رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد بنكين ريكاني يباشر مهامه لإدارة السلطة ، بحضور السيد وزير النقل ، ويجري جولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الأقسام والشعب الرئيسية للسلطة في مطار بغداد الدولي .