اخبار الفن، نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولته،نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولتهالاربعاء 26 يوليو 2023 10 26 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولته
نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولته الاربعاء 26 يوليو 2023 | 10:26 صباحاً سارة إبراهيم 25

كشف الفنان نيقولا معوض أنه تعرض للتحرش، عندما كان عمره 11 سنة، لكنه أخفى هذه التجربة عن أهله.

نيقولا معوض قال: "التجربة كانت سيئة وكسرتني، وساهمت في إني أكون ولد انطوائي، وأول مرة تعرضت للتحرش كان عمري 11 سنة، واستمر التحرش سنوات".

وأضاف: "الرجل الذي تحرش بي لعب على تعلق والدي بي، وهددني بأن والدي لو عرف سيطلق عليه النار وبالتالي سيدخل السجن، وهذه هو سبب سكوتي".

وعن كيفية تخطيه لهذه التجربة السيئة، قال: "تخطيتها لما كبرت وعرفت إني لست المذنب، لأن الكثير ممن يمرون بهذه التجربة يشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيقولا معوض يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش في طفولته وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

قام الملحن حسن الشافعي، بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في واقعة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها لصالحه.

 

وجاء نص البيان كالتالي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

 

وأردف: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

 

واختتم البيان: "ثانيًا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • ابو عاقلة اماسا يكشف تفاصيل جديدة بشأن اعتقاله
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • خبير طاقة يكشف عن 4 إجراءات لحل أزمة الكهرباء في مصر (فيديو)
  • الجريدة الرسيمة تنشر قرار رفع اسم نانسي مصطفى من قوائم الإرهاب
  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين