مسلسل مسار إجباري الحلقة 7.. بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل مسار إجباري، بضياع حلم علي «عصام عمر» في منحة السفر، حيث كان يرغب في الحصول على منحة القانون واستكمال دراسته في الخارج، عقب جمع المبلغ المطلوب وترتيب الأمر مع والدته.

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري

والمتوقع أن يتورط أبناء عمر البرنس «محمود البزاوي» حسين «أحمد داش» وعلي «عصام عمر» في جريمة قتل الممرض الذي قتلته عصابة مجدي حشيش، بعد تصوير الثنائي أثناء ذهابهما إلى بيت الممرض للحصول منه على تفاصيل حول مقتل والدهم، ليفاجأ الاثنين به جثة هامدة على الأرض فيهربا.

مسلسل مسار اجباري الحلقة7

في المشهد الثاني يدخل على «عصام عمر»، المنزل ويدور حديث مع والدته الفنانة صابرين، عن سفره لمنحة خارج مصر.

كما تحدثت بسمة مع ابنها حسين «أحمد داش»، عن والده الفنان محمود البزاوي، وأنه زارها في الحلم وكان كل همه الشغل، وطالبت ابنها من عدم الزعل من والده لأن فيه صفات الطيبة.

مسلسل مسار اجباري الحلقة 7

في مشهد آخر كان الفنان أحمد داش يشاهد صور الفنانة جوري بكر على صفحتها ويفكر في العرض الذي عرضته عليه بتمويل عربة البرجر.

مسلسل مسار اجباري علي قناة الحياةموعد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة

يعرض مسلسل مسار إجباري ، بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

منصة واتش ات تروج لمسلسل مسار اجباريأبطال مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، و جورى بكر، ونور محمود، ومى الغيطى، ورشدى الشامى، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، ومحسن منصور، وجهاد حسام، ونورين أبو سعدة، و إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري على قناة cbc في رمضان 2024 الحلقة 2

مسلسل مسار إجباري الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مسار إجباري الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: Watch it تروج لـ مسار إجباري أبطال مسار إجباري الفنانة بسمة مسار اجباري احداث الحلقة 6 مسار اجباري احداث الحلقة 7 مسلسل مسار إجباری الحلقة من مسلسل أحمد داش على قناة

إقرأ أيضاً:

دلوعة أمه الكومبارس.. رضوى الشربيني تفاجيء شيرين عبد الوهاب بتصريح جريء يضعها في ورطة

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني المطربة شيرين عبد الوهاب برسالة دعم وحب تعقيبًا على أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب بعد تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بضربها وسرقتها، وذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

ضرب شيرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب| طليقها كلمة السر (الحقيقة الكاملة) رضوى الشربيني توجه رسالة جريئة لشيرين عبد الوهاب

حرصت رضوى الشربيني على تقديم النصيحة لشيرين عبد الوهاب وتوعيتها بألا تترك حسام حبيب الذي وصفته ب"دلوعة ماما" أن يتحكم في حياتها ويجعل سيرتها على كل لسان بين الحين والآخر لأنها فنانة عظيمة ويعتبرها الجمهور أكبر وأهم من كل الأحداث والأزمات التي باتت تتعرض لها مؤخرًا بسببه.

شيرين عبد الوهاب ورضوى الشربيني

وكتبت رضوى الشربيني: "‏إلى شيرين عبد الوهاب … ‏انتى اكبر من انك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده و يخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس".

وأضافت رضوى: "انتى أذكى من انك تُدخلى في عداوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها انها حبيتك و كانت عايزه تمنعك منه و من شره".

شيرين عبد الوهاب ورضوى الشربيني

واختتمت رضوى الشربيني رسالتها لشيرين عبد الوهاب قائلة: "انتى نجمه اكبر من فكرة ان كومبارس ممكن يهدها … يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين"، ولكنها حذفته بعد مرور أقل من ساعة على نشره دون ذكر أسباب.

رضوى الشربيني عبر فيسبوك

وكانت انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم اعتداء الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، داخل ستوديو شهير بمنطقة التجمع الخامس، مما نتج عنه إصابتها وتقدمها ببلاغ ضده.

حقيقة خناقة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

سرعان ما نفى مصدر مقرب من الطرفين حدوث أي مشاجرة بينهما، ليؤكد أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة حيث أن الأمور بينهما مستقرة ولا توجد أي خلافات تشوب علاقتهما.

كما أكد أن الواقعة في الأساس تعود إلى شجار حاد بين شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات شخصية كما يحدث بين أي أم وابنتها، بسبب عدم استجابتها لأوامرها ، الأمر الذي أزعج شيرين وتسبب في خروجها عن صمتها وانفعالها على ابنتها.

وكشف المصدر عن سبب تدخل حسام حبيب في الأزمة مشيرًا إلى إنه نظرًا لعلاقته القوية بشيرين وبناتها، حرص على احتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها لإنهاء النزاع القائم بينهما.

تسبب تصرف حسام حبيب في غضب شيرين عبد الوهاب، حيث أعربت عن رفضها التام لحديثه مع طليقها ومطالبته بأخذ ابنته بعيدًا عنها، مما دفعها للإستعانة بأحد معجبيها، لتحرر  محضر ضده بسبب تصرفه.

وفي سياق منفصل، كانت قد ترددت مؤخرًا أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية 

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

مقالات مشابهة

  • دلوعة أمه الكومبارس.. رضوى الشربيني تفاجيء شيرين عبد الوهاب بتصريح جريء يضعها في ورطة
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"