شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزيرة الرياضة الفرنسية ألعاب باريس تجري الاستعدادات بأكبر قدر من الاحتراف، أعلنت وزيرة الرياضة والألعاب الأولمبية الفرنسية أميلي أوديا كاستيرا في مقابلة أجرتها الثلاثاء مع وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس ، أن ورشات النقل .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الرياضة الفرنسية - ألعاب باريس: "تجري الاستعدادات بأكبر قدر من الاحتراف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الرياضة الفرنسية - ألعاب باريس: "تجري...
أعلنت وزيرة الرياضة والألعاب الأولمبية الفرنسية أميلي أوديا-كاستيرا في مقابلة أجرتها الثلاثاء مع وكالة الأنباء الفرنسية (فرانس برس)، أن ورشات النقل والأمن والسياحة المخصصة لأولمبياد باريس 2024 ستتسارع اعتبارا من الخريف. وقالت: "تجري الاستعدادات بأكبر قدر ممكن من الاحتراف". 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الرياضة الفرنسية - ألعاب باريس: "تجري الاستعدادات بأكبر قدر من الاحتراف" وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي

يخشى مهاجرون هربوا من العصابات في هايتي، واستقروا في سبرينغفيلد بأوهايو، من التعرض للعنف العنصري، منذ وجه مرشّح الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب إليهم اتهامات لا أساس لها، مفادها أنهم يأكلون الحيوانات الأليفة.

في هذه المدينة الصغيرة الواقعة في شمال شرق الولايات المتحدة والتي يشكل البيض غالبية سكانها، تم هذا الأسبوع إخلاء مقر البلدية والعديد من المدارس، بعد تلقي إنذارات بوجود قنبلة وتكررت التهديدات ضد القادمين من هايتي.
الخميس، اضطر رومان بيير، مدير أحد المطاعم الهايتية، إلى الإغلاق باكرا، ليجنب موظفيه العودة إلى منازلهم في وقت متأخر خوفاً على سلامتهم.
واشار إلى أن العديد من المهاجرين المتحدرين من هايتي غادروا بالفعل وينوي آخرون ذلك.
وفي الأيام الأخيرة، صدرت عن الجمهوريين، وفي مقدمتهم دونالد ترامب، اتهامات لا أساس لها تفيد بأن المهاجرين يقومون بـ"غزو" سبرينغفيلد، ومهاجمة كلاب وقطط السكان المحليين لأكلها.

اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفتhttps://t.co/JQcbkDoTGG

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 14, 2024 ونفت الشرطة المحلية هذه المزاعم، كما فندتها عدة وسائل الإعلام، ومن بينها وكالة فرانس برس، التي حققت في هذه المعلومات.
وأكد الرئيس السابق خلال المناظرة التي جرت الثلاثاء بينه وبين الديمقراطية كامالا هاريس، "إنهم يأكلون الكلاب"، مما زاد من حدة التوتر.
وقال مدير نزل يقطنه هايتيون في المدينة تعرض مساء الخميس لتهديدات تجري الشرطة الفدرالية تحقيقاً فيها لوكالة فرانس برس "إنها حقيقة مؤسفة، وتثير الذعر".
وتحدث فيل دورسينفيل عن إهانات ودعوات إلى "التطهير" ناجمة عن "أجندة سياسية" لإثارة مخاوف من الهجرة غير الشرعية.

مقالات مشابهة

  • مشتبه في إطلاق النار على ملعب الغولف الخاص بترامب
  • رويترز: الشرطة الألمانية تجري عملية أمنية بعد انفجار في وسط #كولونيا
  • فرانس 24 تعتمد خريطة المغرب كاملة في تأكيد جديد لموقف باريس من نزاع الصحراء
  • وزيرة البيئة تلتقي وفد شركة Suez الفرنسية لبحث التعاون في مشروعات تحويل المخلفات وتحلية المياه
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • أوبن إيه آي تجري محادثات لجمع تمويل بتقييم 150 مليار دولار
  • ترمب يتعهد بأكبر عملية ترحيل للمهاجرين
  • جابر يطمئن على الاستعدادات لموسم الحصاد بمشروع الرهد الزراعي
  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :