شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات بحوزته 15 الف حبة مخدرة، أصدرت محكمة جنايات بابل حكما بالسجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع المواد المخدرة. وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات بحوزته (15) الف حبة مخدرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات بحوزته (15) الف...

أصدرت محكمة جنايات بابل حكما بالسجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع المواد المخدرة. وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن “المجرم القي القبض عليه وبحوزته (15) الف حبة مخدرة، مبينا أنه تم مصادرة السيارة المستخدمة بنقل المخدرات”. وتابع أن “الحكم بحقه يأتي وفقا لاحكام المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات بحوزته (15) الف حبة مخدرة وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطل متهم بالاتجار بالأقراص المخدرة فى الوراق

ألقت مديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل بحوزته أقراص مخدرة قبل ترويجها بين عملائه في الوراق، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.


كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورط عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة، واتخاذه من منطقة الوراق، مسرحة لمزاولة نشاطه.


عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من الأقراص المخدرة، اعترف بحيازتها لترويجها بين المتعاطين من عملائه، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • ضُبط وبحوزته ماريغوانا.. ودافع عن نفسه: "لم أقصد جلبها"
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته مخدرات ثمنها 8 مليون جنية بالقاهرة
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • القبض على عاطل متهم بالاتجار بالأقراص المخدرة فى الوراق
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة
  • تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات