كشفت الحلقة 7 من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، عن مهمة جديدة سيلعب خلالها دور الأب لابنة سعد بيه «كريم فهمي» وسيسافر معها 3 أيام خارج القاهرة.

أكرم حسني في ورطة

وتوالت الأحداث ووجد «حسني» نفسه في تحدي مع طفلة مزعجة، تضايق الأطفال وتتنمّر على صديقاتها وعليه أيضًا، ولكن المفاجأة كانت في أن البيات سيكون في الفندق الذي كان يديره هشام «أكرم حسني»، فكيف سيتعامل مع الأمر؟.

أبرز أحداث الحلقة 7 مسلسل بابا جه

سمعت ولاء «نسرين أمين» مكالمة هاتفية بين هشام ونها «فريال يوسف» وعلى الرغم أنها لم تعرف أنها نها والدة زياد «مصطفى سليم» إلا أنها أدركت بأن زوجها يخونها، وحاولت فتح هاتفه أكثر من مرة وهو نائم، ليصبح هشام أمام أزمة جديدة مع زوجته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"

حلت الفنانة المتألقة شيري عادل ضيفة برنامج "sandy station" وتحدثت من خلاله عن كواليس أحدث أعمالها وعن حكايتها مع الإنفصال، ويستعرض الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة شيري عادل 
شيري عادل: الناس تخرج بالمعروف أحسن من إنها تعيش تعيسة

وتحدثت شيري عادل عن تجربتها مع الإنفصال، حيث أنها تعرضت للانفصال مرتين وأوضحت أنه يجب الإنفصال إذا كان الإنسان غير سعيد، وقالت:
"الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير من إنها تعيش مع بعضها وهى تعيسة أو مش كويسة بالعكس بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

وتابعت "عادل"
"مش مقتنعة بفكرة الفرصة التانية ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي، كل حاجة بتاعت ربنا مالناش أي يد فيها".


آخر أعمال الفنانة شيري عادل

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيري عادل هو مسلسل بعنوان "الوصفه السحرية"، والذي يتم عرضه حاليًا على شاشة قناة دي إم سي ودي إم سي دراما وهو مسلسل إجتماعي يسلط الضوء على قضايا الأزواج والمشاكل التي تواجههم في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

البوستر الرسمي المسلسل الوصفة السحرية 

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز